آخر ساعة

توقعات أحوال الطقس يوم غد الأحد

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأحد، أن يكون الطقس متقلبا، حيث ستنزل قطرات مطرية أو أمطار أو زخات مطرية متفرقة فوق السهول الأطلسية الشمالية والوسطى وبداخل البلاد.

وستهم سحب كثيفة الأقاليم الجنوبية، مما سيعطي الفرصة لنزول قطرات مطرية أو زخات ضعيفة محلية شرق المنطقة، فيما ستكون السماء قليلة الغيوم إلى غائمة جزئيا بباقي المناطق.

وسهب الرياح من القطاع الجنوبي-الغربي معتدلة القوة إلى منتظمة نوعا ما بالساحل الأطلسي وبجنوب المنطقة الشرقية، وستكون ضعيفة إلى معتدلة بباقي الجهات.

أما درجات الحرارة فستتراوح خلال الليل ما بين 6 و12 درجة بالمرتفعات، وما بين 12 و18 درجة بالشرق، والواجهة المتوسطية، وسايس وهضاب الفوسفاط وولماس، وما بين 18 و24 درجة بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 15 و20 درجة بالمرتفعات، وما بين 18 و24 درجة بباقي المناطق، وستكون درجات الحرارة في انخفاض محسوس خصوصا بالسهول الغربية.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا إلى محليا هائج إلى قوي الهيجان ما بين طنجة وكاب كير، وهائجا ما بين كاب كير وطانطان وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *