هام

ملعب أدرار بأكادير يحضتن حفلا تكريميا ضخما لمصطفى حجي

يحتضن ملعب أدرار بمدينة أكادير يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري، مباراة تكريمية للاعب الدولي السابق ومساعد مدرب المنتخب الوطني الحالي لكرة القدم مصطفى حجي، المنظمة من طرف شركة عالمية مختصة في التسويق الرياضي للمحترفين والمتواجد مقرها بلندن، وذلك بتنسيق مع عصبة سوس لكرة القدم.

ومن المنتظر أن تعرف هذه المباراة مشاركة نجوم عالميين كبار عاصروا النجم الدولي المغربي مصطفى حجي طوال مشواره الكروي، ومنهم على سبيل المثال البرازيليين رونالدينيو وروبرتو كارلوس، والفرنسيين لويس ساها وروبير بيريز وودجالمينها وومتوسط ميدان المنتخب البرتغالي ديكو لاعب برشلونة سابقا وهداف البرتغال باوليتا وثلة أخرى من اللاعبين الكبار العالميين، وسيشرف على تأطيرهم المدرب الفرنسي لويس فرنانديز.

هذا بالإضافة إلى عدد من نجوم الكرة المغربية الذين رافقوا المحتفى به في مشواره الرياضي داخل النخبة المغربية من قبيل سعيد شيبا ورشيد الداودي ونور الدين النيبت ولحسن أبرامي وخالد نكروز وخالد فوهامي ويوسف السفري ويوسف شيبو ويوسف فرتوت وبدر القادوري وعبد الجليل هدا، الشهير بلقب “كماتشو” وعبد الكريم الحضريوي، ونادر لمياغري، ويوسف روسي، ومراد حديود، وعبد الإله صابر، وطارق السكتيوي، وأحمد البهجة، والطاهر لخلج ومصطفى بيضوضان، ورشيد العزوزي وصلاح الدين بصير وآخرون.

وسيشرف على تأطيرهم الناخب الوطني الحالي بادو الزاكي، كما ستعرف المباراة حضور عدد كبير من الشخصيات الوطنية والدولية في جميع المجالات، بالاضافة إلى بعض سفراء الدول الشقيقة، والأسرة الصغيرة للمحتفى به، حيث سيُرفع ستار الحفل بإجراء مباراة ودية من خلالها يواجه قدماء أبطال الحسنية قدماء ائتلاف فريقي الرجاء والوداد البيضاويين.

ويبقى الهدف من هذه المباراة التكريمية هو الاحتفاء ورد الاعتبار للاعب لبى نداء الوطن بدون تردد وساهم بشكل كبير في الرفع من مستوى كرة القدم الوطنية وساهم في اشعاعها العالمي من خلال حضوره المتوازن ضمن الفريق الوطني المغربي لكرة القدم.

يشار إلى أن عملية بيع تذاكر المباراة قد انطلق يوم الاثنين بمجموعة من نقط البيع وهي: ملعب الانبعاث بأكادير، وملعب أحمد فانا بالدشيرة والملعب البلدي بانزكان والملعب البلدي بآيت ملول والملعب الكبير بمراكش، كما ستتواصل عملية بيع التذاكر بالملعب الكبير بأكادير يوم المباراة. وتم تحديد أثمان التذاكر على الشكل التالي: 20 درهما و100 درهم و250 درهم.

وستحضر هذا العرس الرياضي مجموعة من وسائل الاعلام الوطنية والدولية وبمختلف منابرها السمعية والبصرية والمكتوبة، والتي من بينها الإذاعات الدولية RMC SPORT DE France +RADIO 365 SPORT DE France، بالإضافة إلى الاذاعات الوطنية والقنوات التلفزية الدولية من قبيل CANAL France والقناتين الرياضية والأولى في بث مباشر، بالإضافة إلى القناة الثانية وميدي 1 والجرائد الوطنية والدولية أبرزها؛ الماركا والاس الاسبانيتين وليكيب وفرونس فوتبول الفرنسيتين وگول البرتغالية.

وفي ما يلي برنامج يوم المباراة:

* يوم السبت 24 أكتوبر 2015:

– الساعة الخامسة مساء: مباراة ودية تجمع بين قدماء أبطال حسنية أكادير ضد قدماء ائتلاف فريقي الرجاء والوداد البيضاويين.

– الساعة السابعة مساء: المباراة التكريمية لمصطفى حجي وتجمع بين قدماء المنتخب المغربي لسنة 1998 ضد قدماء المنتخبات العالمية.

وستتخلل البرنامج فقرات تنشيطية من أحياء مجموعات فلكلورية محلية وتوزيع هدايا تذكارية بالمناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *