متابعات | هام

الجندي يخلف غنموني على رأس باطرونا سوس

انتخب الاتحاد الجهوي لمقاولات المغرب لجهة سوس ماسة، خلال جمعه العام المنعقد يوم الجمعة بأكادير، مجيد الجندي، رئيسا جديدا للاتحاد خلفا لياسين غنموني الذي انتهت فترة ولايته.

وقد حصل الجندي، الرئيس الجديد للاتحاد الجهوي، ونائبته سعاد بناني على 156 صوتا، فيما حصل منافسيهما جمال الديواني، وفاطمة كورما على 43 صوتا، وذلك من مجموع 199 صوتا صحيحا معبرا عنه خلال عملية الانتخاب.

وأبدت زينب العدوي، والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان، التي حضرت أشغال هذا الجمع العام، في كلمة لها بالمناسبة، استعداد السلطة الولائية للتعاون مع المقاولين من أجل النهوض بالتنمية الاقتصادية للجهة.

وبالموازاة مع أشغال الجمع العام العادي للاتحاد الجهوي لمقاولات المغرب، الذي حضره أيضا رئيس مجلس جهة سوس ماسة، إبراهيم حافيدي، تم التوقيع على اتفاقية شراكة بين الاتحاد الجهوي وجمعية “كاب سيد “، التي تضم في عضويتها عددا من أفراد الجالية المغربية في الخارج المنحدرين من مناطق الجنوب المغربي.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيضع الاتحاد العام لمقاولات المغرب، خبرته وإمكانياته رهن إشارة هذه الجمعية، حيث سيصبح بإمكان أي مستثمر ينتمي لها، الاستفادة من دعم ومساندة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، في حال ما إذا قرر إقامة مشروع استثماري على أرض الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *