متابعات | هام

الـ PJD بسوس يدعو إلى انجاح “استثنائية النموذج المغربي”

دعت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية لجهة سوس ماسة “كل القوى الحية والفعاليات إلى الانخراط بإيجابية في تعزيز وإنجاح استثنائية النموذج المغربي بترسيخ الخيار الديمقراطي بمضمون سياسي متجدد وفعال”.

كما دعت الكتابة الجهوية للحزب في بلاغ صدر عقب اجتماع عقد مؤخرا في أكادير “مختلف الشركاء والفاعلين والنسيج الجمعوي والإعلامي وكل الغيورين إلى الانخراط في وضع وبلورة مخططات وبرامج تنموية تعود بالنفع على ساكنة الجهة وتحافظ على مكتسباتها ومواقعها ومكانتها الريادية”.

ونوه البلاغ بـ “الأجواء العامة التي مرت فيها الاستحقاقات الجماعية والجهوية الأخيرة”، حيث أهاب بمختلف هيئات الحزب المجالية وتنظيماته الموازية وكل منتخبيه ومناضليه إيلاء التجربة الجماعية والجهوية ما تستحقه من عناية ورعاية وحسن تدبير، والعمل على تمكين المنتخبين من أداء أدوارهم التنموية والجماعية بما يحقق طموحات وحاجيات الجهة وساكنتها”.

وقد شكلت دورة المجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية لجهة سوس ماسة فرصة للتداول في مختلف القضايا السياسية والتنموية، كما كانت مناسبة للتقييم وتحليل المعطيات وإثارة القضايا التنظيمية والتنموية والسياسية للمرحلة المقبلة، إلى جانب دارسة تقارير وبرنامج الحزب المعروضة عليه، على رأسها الأداء السياسي والتنظيمي والمالي لسنة 2015، ومشروعي برنامج وميزانية الحزب لسنة 2016 التي حظيت بالمصادقة بعد عرضها على المناقشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *