حوادث | هام

الشرطة القضائية تلقي القبض على أخطر مروجي المخدرات بورزازات

تمكنت عناصر الشرطة القضائية يوم الإثنين الماضي من إلقاء القبض على أحد أكبر مروجي المخدرات في ورزازات ونواحيها ويلقب بـ”الشمالي” نظرا لكونه ينحدر من إحدى المدن شمال المغرب، حيث يقوم بجلب المخدرات ويعيد توزيعها خلال تنقله في مختلف المناطق وهو من ذوي السوابق القضائية في قضايا الإتجار بالمخدرات حيث قضى عدة عقوبات سجنية، ويعمل على استئناف نشاطه كلما خرج من السجن وللتمويه وتضليل الأجهزة الأمنية يعمد إلى تغيير مناطق استقراره.

وعلمت “مشاهد” أن الأجهزة الأمنية بالمدينة سبق لها نهاية الأسبوع المنصرم أن أوقفت ثلاثة أشخاص في عقدهم الثالث في حالة تلبس باستهلاك المخدرات في الشارع العام بأحد أحياء المدينة وخلال التحقيق معهم اعترفوا بتعاملهم واقتناء المخدرات من من المزود الرئيسي.

وبعد تعميق البحث وإجراء التحريات وجمع معطيات تفيد بأن المبحوث عنه يتواجد خارج المنطقة، وفور عودته نصبت له عناصر الشرطة كمينا محكما بالقرب من حقول حي تاماسينت، وقامت بمباغتته وتطويقه وهو في حالة تلبس يستعد لتزويد زبنائه.

كما أفادت مصادر مطلعة أن عناصر الشرطة القضائية اقتحموا منزله وعثروا على كمية كبيرة من المخدرات تقدر بحوالي ست كيلوغرامات، وبعد الإنتهاء من التحقيق التمهيدي تمت إحالته على النيابة العامة لمحكمة الاستئناف بورزازات ومتابعته بتهمة الإتجار بالمخدرات مع حالة العود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *