متابعات | هام

الوالي العدوي تتفقد مشاريع مهيكلة شمال مدينة أكادير

ذكر بلاغ لديوان والي جهة سوس ماسة، أن زينب العدوي، قامت صبيحة الاثنين 04 يناير 2016، بزيارة تفقدية مفاجئة لعدة مشاريع مهمة ومهيكلة متواجدة شمال مدينة أكادير، ويتعلق الأمر بمشروع إعادة بناء قنطرة تامراغت التي تضررت جراء فيضانات السنة الفارطة، وهو الورش الذي من المرتقب أن تنتهي الأشغال به قبل صيف 2016 وبتكلفة تناهز 8.5 مليون درهم.

كما تفقدت الوالي، حسب البلاغ ذاته، مشروع بناء طريق مداري رابط بين أورير وتغازوت على طول 8.23 كلم بتكلفة إجمالية تناهز 125 مليون درهم، حيث تجاوزت الأشغال في هذا الورش نسبة 45٪، ومن المرتقب أن تنتهي هي الأخرى قبيل موسم الاصطياف القادم.

كما قامت بتفقد مشروع بناء محطة المعالجة بأورير والتي من المرتقب أن تستقبل المياه العادمة لكل من أورير وتامراغت والمحطة السياحية لتاغازوت، وهو المشروع الذي سيتم بنائه بتكلفة تفوق 105 مليون درهم، فيما بلغت الأشغال به مرحلة جد متقدمة ومن المرتقب انتهاؤها بحلول شهر يوليوز المقبل.

الوالي العدوي تتفقد مشاريع مهيكلة شمال أكادير الوالي العدوي تتفقد مشاريع مهيكلة شمال أكادير الوالي العدوي تتفقد مشاريع مهيكلة شمال أكادير الوالي العدوي تتفقد مشاريع مهيكلة شمال أكادير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *