آخر ساعة | هام

“Anza Open” تستقطب 60 محترف مغربي في رياضة ركوب الموج

تمكنت مسابقة “Anza Open” في دورتها الأولى من استقطاب حوالي 60 محترف مغربي لرياضة ركوب الموج منهم مجد أمين، محمد رحموني، يوسف سربوت ومحمد سيوتي، المنظمة من لدن جمعية “الجيل الجديد” لركوب الموج بأنزا يومي 9 و 10 من الشهر الجاري، بشراكة مع المجلس الجماعي لأكادير وبإشراف من الجامعة المغربية.

وذكر بلاغ صادر عن الجمعية توصلت “مشاهد” بنسخة منه، أنه تم تضمين تكوين نظري وتطبيقي في ميدان التحكيم الخاص بهذا النوع الرياضي، وتأطيره من طرف حكام دوليين ومغاربة، بغية إفادة وتوسيع مهارات أفراد جمعية “الجيل الجديد” بأنزا، وجمعيات مماثلة سجلت حظورها من مدينة طانطان وطرفاية.

المشاركين

وقد أسفرت المنافسة عن فوز كل من ياسين إيدوش، هشام حياد، صلاح نيامي ورشيدي أيوب في صنف “البودي بورد”، ونور الدين أكبور، عبد الحنين دربكي، زهير حومين وجلال بوميا في صنف “السورف”.

أيوب

يشار إلى أن مدينة “أنزا” شهدت مؤخرا عدة أنشطة ترفيهية وتوعوية وسياحية، صنفت الأولى من نوعها في أكادير الكبير بفضل ساكنتها القائمين بتفان على جلب الأنشطة الثقافية والرياضية لها، مع خلقهم مبادرات بيئية متمثلة في “حملات النظافة” التي شملت مختلف أحياء وأزقة مدينة أنزا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *