آخر ساعة

شبيبة الـ PJD بسيدي إفني تجدد هياكلها المحلية

تم يوم الأحد الماضي انتخاب الحسين الراجي كاتبا محلياً لشبيبة حزب العدالة والتنمية بسيدي إفني، فيما تما انتخاب عبد الغفور الداودي نائبا له، وذلك في إطار أشغال المؤتمر المحلي الاستثنائي الذي انعقد بهدف تجديد مكتب الشبيبة المحلي.

وحسب بلاغ للمكتب، فقد عرف المؤتمر كلمة ألقاها الكاتب الإقليمي للشبيبة أكد فيها أن المؤتمر فرصة لتقييم عمل الشبيبة على المستوى المحلي والعمل على تقوية دورها في المشهد السياسي بالمدينة.

من جانبه أبرز الكاتب الإقليمي للحزب أهمية دور الشباب الفعال في التغيير، معتبرا أن الاحزاب السياسية والهيات التنظيمية التابعة لها والموازية لها تعتبر مجالا وفرصة للشباب قصد الانخراط في العمل السياسي والمساعدة في تكوين وعي سياسي لديهم يمكنهم من المساهمة في تدبير الشأن العام.

وتميزت أشغال المؤتمر الاستثنائي بحضور المستشار رشيد هرباز، الذي اعتبر في كلمة له أن مدينة سيدي إفني محتاجة لانخراط كافة طاقاتها خاصة الشابة من أجل المساهمة في تنميتها، ليتم الشروع في انتخاب المكتب المحلي للشبيبة طبقا للمساطر والقوانين المعمول بها لدى الشبيبة حيث أسفرت النتائج عن انتخاب.

هذا وأسفرت العملية الانتخابية عن تشكيل المكتب الجديد وفق التركيبة التالي؛ الراجي الحسين كاتبا محلياً وعبد الغفور الداودي نائبا له، وكل من العروسي حيماد ومراد الذيب وخالد ازيكي أعضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *