آخر ساعة

“رونو داسيا” تعطي انطلاقة أشغال بناء مقر لها في تيزنيت

تم اليوم الأربعاء، بمدينة تيزنيت، إعطاء انطلاقة أشغال بناء وكالة “رونو داسيا” وذلك على الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين تيزنيت والأقاليم الجنوبية، بغلاف مالي يبلغ 5 مليون درهم، وسيقام هذا المشروع الهام على مساحة تناهز 900 متر مربع، ويتضمن عددا من المرافق كورشة الخدمة ما بعد البيع وفضاء عرض السيارات ومرآب خاص بالصباغة والصيانة وغيرها.

هذا وقد حضر الحفل عامل إقليم تيزنيت ورئيسي المجلسين الإقليمي والحضري والوفد المرافق لهم، إلى جانب مدير شركة “صوديسما” والمدير العام لشركة رونو المغرب للتجارة.

وقال الحسين الراشدي الرئيس المدير العام لشركة “صوديسما”، متحدثا أمام الوفد الرسمي بمناسبة حفل إعطاء انطلاقة الأشغال، أن هذا المشروع الطموح يندرج في إطار سياسة الشركة لتوسيع أنشطتها ونهج سياسة القرب مع كافة المتعاملين معها.

وأكد بأن هذا المشروع سيمكن ساكنة مدينة تيزنيت وضواحيها من اقتناء سياراتهم دون الانتقال إلى خارج المدينة، كما سيمكن من جهة أخرى المتوفرين على علامة الشركة من الاستفادة من خدماتها، مؤكدا بأن المشروع سيساهم في خلق 15 منصب شغل في تخصصات مختلفة.

من جهته أوضح محمد بناني المدير العام لشركة رونو المغرب للتجارة، بأن الهدف الأساسي من إحداث هذا المشروع يكمن في تقديم خدمات ومنتجات الشركة للزبناء بالمدينة والمناطق المجاورة، مؤكدا بأن صناعة السيارات حقق رقم معاملات مهم وأصبح المغرب بلدا مصدرا نحو الخارج، وأكد بأن منتوجات الشركة تتوفر فيها صفات الجودة العالمية، وتحترم معايير البيئة والسلامة ما يؤكد إقبال الزبناء عليها.

إلى ذلك من شأن هذا المشروع أن يساهم في خلق استثمار جديد بالمدينة بالشكل الذي سيساهم في تنمية المنطقة ويعطي لها ديناميكية اقتصادية جديدة. يذكر أن مدة إنجاز هذا المشروع لن تتجاوز 8 أشهر أو أقل من ذلك حسب ما ذكره المهندس المشرف عليه إبراهيم وازي.

يشار أن شركة “صوديسما” الكائن مقرها بأكادير سبق وأن فتحت فروعا لها بكل من العيون، أيت ملول وأولاد تايمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *