مجتمع | هام

المغربية صابر تكشف عن قضائها “ليلة خاصة” مع كريستيانو رونالد

كشفت عارضة الأزياء المغربية أمل صابر، المقيمة باسبانيا، أن قائد المنتخب البرتغالي لكرة القدم وهداف ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، استمتع بـ “ليلة خاصة” معها بينما كان لا يزال يواعد عارضة الأزياء الروسية ايرينا شايك.

صابر التي تبلغ من العمر 26 عاماً والتي هاجرت إلى إسبانيا طفلة، كشفت عن العلاقة في مقابلة أجرتها مع مجلة Interviu الإسبانية، مشيرةً إلى أنها التقت رونالدو لأول مرة في أواخر العام 2014 بمطعم مدريدي راقٍ.

وأضافت، “كنت أبحث عن التواليت حين وقف أمامي رجلٌ وأخبرني بتهذيب عن مكانه، كان الرجل هو رونالدو. ثم قام بدعوتي مع أحد أقربائي للانضمام إلى طاولته”.

صابر كشفت لـ Interviu أن رونالدو “دعاها إلى شقته لاحقاً تلك الليلة، حيث شاركها شرب الشمبانيا حتى الفجر، وكانت صورة إيرينا شايك بجانبهما”.

وشرحت، “كنت سكرانة قليلاً ولكني أتذكر أن الشقة كانت مظلمة، سوداء ورمادية. ذهبنا إلى غرفة نومه وكان ثمة سرير وتلفزيون كبير، وكانت ثمة صورة لايرينا بجانب التلفاز. شربنا الشمبانيا من قناني جميلة قال إنها من مخلفات عيد ميلاده. وبقينا معاً حتى الخامسة فجراً”.

أمل صابر قالت إن اللاعب الشهير دعاها إلى شقته عدة مرات بعد هذا اللقاء الأول، “فقد كانت الليلة الأولى مميزة للغاية، وكانت ثمة ليالٍ أخرى بعدها”.

وادعت أمل أن رونالدو حجبها من قائمة جهات اتصاله على “WhatsApp” بعد انفصاله عن ايرينا شايك في يناير من العام الماضي.

وتعيش أمل صابر حالياً في مدينة مايوركا، وهي من مواليد العام 1990 في الناظور، وقد هاجرت إلى إسبانيا في عمر الثامنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *