تربية وتعليم | هام

العدوي تترأس اجتماعا لتتبع المشاريع المتعلقة بـ “قطب التربية والتكوين”

ترأست زينب العدوي، والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان، أمس الخميس اجتماعا خصص لتتبع المشاريع المتعلقة بـ “قطب التربية والتكوين”، وذلك بحضور رئيس مجلس الجهة، إبراهيم حافيدي.

وذكر بلاغ لخلية الاتصال بعمالة أكادير إداوتنان أنه تم خلال هذا الاجتماع تقديم مجموعة من المشاريع التي تهم قطاع التربية و التكوين بالجهة، والتي ما زالت في طور الإنجاز، حيث تم الوقوف على تقدم الأشغال الجارية فيها، مع بحث المعوقات التي تحول دون الإسراع بإنجاز هذه المشاريع التي تتم المراهنة عليها للإسراع بوثيرة التنمية في جهة سوس ماسة.

وقد عرف هذا الاجتماع مشاركة رؤساء ومدراء وممثلي العديد من المؤسسات العمومية، والهيئات المنتخبة من ضمنها على الخصوص المجلس الجماعي لأكادير، وجامعة ابن زهر، وغرفة التجارة والصناعة والخدمات، والإتحاد الجهوي لمقاولات المغرب، والمركز الجهوي للإستثمار، والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، والمديرية الجهوية للتكوين المهني.

وحسب المصدر ذاته، فإن هذا الاجتماع، يندرج ضمن سلسلة الاجتماعات الخاصة بتنزيل سياسة القرب، والتي تسعى من خلالها السلطات الولائية للوقوف على سير المرافق العمومية والخاصة، وبحث الإمكانيات المتاحة لتطوير أدائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *