رياضة

لقاءات سرية بين “مكتبي” شباب هوارة لكرة القدم

في خضم التجاذبات التي يعرفها فريق شباب هوارة لكرة للقدم، تم عقد اجتماع سري بمدينة أكادير بين أعضاء من المكتب الحالي للفريق ورئيس النادي موسى الهبزة، لتدارس اشكالات المرتبطة بعقد الجمع العام الاستثنائي للفريق في الشهر الماضي والذي اسفر على تكوين “مكتب جديد” للفريق اعتبرته السلطة المحلية غير قانوني، بل وصل الأمر بباشا مدينة أولاد التايمة لرفع دعوى قضائية ضد الهبزة يتهمه بالاعتداء عليه.

وحسب مصدر مطلع، فإن “الهبزة” اقترح مجموعة من النقاط لتقريب وجهات النظر، منها إقالة الكاتب العام الحالي من مكتب المجلس، وتسوية وضعيته كمنخرط بالفريق. وهذه التطورات التي يعرفها الفريق ساهم فيها بشكل كبير التحولات السياسية في تشكيلة المكتب البلدي لأولاد التايمة باعتباره المدعم الرئيسي للفريق.

ومن جهة أخرى، ساهم الرئيس السابق لشباب هوارة حسن الطالبي في تأجيج الصراع عندما حاول ايجاد موقع قدم في تدبير الشأن الكروي بأولاد التايمة بعد أن قدم استقالته بسبب المرض.

وبالمقابل، أكدت مصادر مطلعة أن موقف عصبة سوس لكرة القدم الايجابي من الجمع العام الاستثنائي الذي دعا إليه تسع أعضاء، رغم أن بعض الأسماء التي حضرت الجمع ليست مدرجة بلائحة منخرطي الفريق التي أشرت عليها الجامعة الملكية لكرة القدم، زاد من تأجيج الصراع.

وكان فريق شباب هوارة قد عرف نفس المشكل سنة 2003 في ظل الصراع الكبير بين بودلال وقيوح والذي أسفر عن تكوين مكتب جديد موال لبودلال والذي كان آنذاك رئيسا لبلدية أولاد التايمة. ومن جهة أخرى، أكد مصدر مطلع أن الصراعات الانتخابية التي تعرفها أولاد التايمة أثرت بشكل كبير على استقرار فريق شباب هوارة منذ سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *