مجتمع | هام

من مونريال..لارام تستهتر بزبنائها مرة أخرى

قالت مصادر إعلامية إن العشرات من المسافرين على متن طائرة تابعة لشركة الخطوط الملكية المغربية”لارام” ، انطلقت من مطار مونتريال الدولي في اتجاه مطار محمد الخامس الدولي، عبروا عن امتعاضهم الشديد من الشركة، ملوحين بمتابعتها قضائيا.

وعزى المسافرون استياءهم من خدمات الشركة إلى تأخر الطائرة عن موعدها بما يزيد عن 48 ساعة، فبعد أن كان من المقرر أن تنطلق الرحلة الجوية في اتجاه المغرب مساء يوم الخميس 05 ماي 2016، جرى إخبار المسافرين أن موعد الإقلاع سيتم تأجيله بساعة ونصف من الزمن، غير أن الطائرة لم تُقلع إلا بعد مرور يومين اثنين.

وبحسب ما أورده موقع “TVA Nouvelles”، فقد تم إيواء المسافرين ليلتا الخميس والجمعة في فندق قريب من مطار مونتريال دون أن يتم إخبارهم بالموعد الجديد لإقلاع الطائرة، وهو ما أثار غضب المسافرين الذين لم يجدوا ردا على تساؤلاتهم المتكررة.

وأشار المصدر ذاته، الذي استند إلى شهادات المسافرين على متن طارة “لارام”، إلى أن الشركة لم تقدم اعتذارا للركاب، كما أنها لم تقدم أي تفسير لهم بشأن تأجيل موعد إقلاع الطائرة، لافتة الانتباه إلى أن شركة الخطوط الجوية الفرنسية وجدت نفسها في وضع مماثل الشهر الماضي في مطار مونتريال الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *