ثقافة وفن | هام

لمجرد: قصة اتهامي بالاغتصاب شوشرة .. ولمعلم هو “سيدنا”

بعد أن جرى تداول خبر شكاية قضائية قدمتها فتاة أمريكية تتهم سعد المجرد باغتصابها سنة 2010 على نحو واسع، قال النجم الشاب إن الأمر يتعلق بقصة قديمة، معتبرا أن السبب خلف ما وصفه بالشوشرة هو “نجاحي وشهرتي الحمد لله”.

واستطرد الفنان سعد المجرد، خلال ندوة صحفية انعقدت زوال اليوم الجمعة 27 ماي 2016 بفيلا الفنون، بالقول إن “كبار النجوم طالتهم مثل هذه الشائعات”، قبل أن يضيف: “أنا أنفي هذا الاتهام ودفاعي يتابع الموضوع عن كثب”، مشيرا إلى أنه يستعد لإحياء جولة فنية في كل من أمريكا وكندا، وذلك في محاولة منه لدحض ما تداولته تقارير إعلامية أوردت أنه لن يتمكن من ولوج الأراضي الأمريكية لأنه مهدد بالاعتقال.

ودعا سعد المجرد، الذي سيحيي الليلة حفلا فنيا بمنصة النهضة في إطار الدورة 15 من مهرجان “موازين إيقاعات العالم”، وسائل الإعلام إلى عدم التدخل في أموره وحياته الشخصية، لافتا الانتباه إلى أنه لن يجيب مستقبلا عن أية أسئلة متعلقة بالموضوع.

وفي معرض جوابه عن سؤال بخصوص ما إذا كانت أغنيته “إنت معلم” تحمل رسالة سياسية، قال المجرد إن الأغنية لا صلة لها بالمجال السياسي وإنما هي تصف حالة العاشق، قبل أن يضيف قائلا: “المعلم هو سيدنا الله ينصره”.

وقال المجرد إنه يستعد لطرح ألبوم جديد في الأسواق سنة 2017، سيضم أربع أغاني على الأقل بالدارجة المغربية، إلى جانب أغاني باللهجة المصرية، مؤكدا على أنه سيضفي عليها لمسة مغربية بشكل يستطيع معه الجمهور أن يتعرف بسهولة على أن الصوت الذي يؤديها هو صوت مغربي.

وأضاف المجرد، في حديثه عن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، إن إلغاء “الديو” الذي كان سيجمعه بها لم يؤثر على صداقتهما، مضيفا: “أحترم شيرين كثيرا، هي فنانة متمكنة وذات إحساس عالي، أنا أحبها كشخصية وكفنانة، كما أنني أحب صوتها”.

وقال النجم الشاب إنه ليس من الصعب على الفنانين المغاربة الغناء بأي لهجة، مشيرا إلى أنه سيصدر عما قريب أغنيتين باللغة الإنجليزية، يتمرن عليهما في الوقت الراهن بشكل مكثف من أجل تفادي الانتقادات.

أما في حديثه عن “الديفا” المغربية سميرة سعيد، إنه سيكون له الشرف في أداء “ديو” مع “فنانة ذات شخصية رائعة شجعتني واستشرت معها بخصوص عملي الجديد الذي حظي بإعجابها وأعطتني الموافقة للمضي فيه قدما”، معبرا هن إعجابه أيضا بالفنان الجمايكي “شاغي” الذي عمد إلى توظيف أغنية المجرد خلال الحفل الفني الذي أحياه يوم أمس بمنصة السويسي، واصفا إياه بالمتواضع وصاحب الأخلاق الجميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *