متابعات | هام

إجتماع ماراطوني لتحديد محلات بلدية إنزكان بسوق الحرية

عُقد بمقر مجلس بلدية إنزكان مساء الجمعة، إجتماع برئاسة رئيس المجلس البلدي، وبحضور ممثلين عن السلطة المحلية وجمعيات التجار والنقابات، في إطار لقاءات اللجنة المشتركة لتتبع البرتوكول الخاص بتحديد محلات الجماعة.

وكشفت مصادر حضرت الإجتماع، الذي إنطلق حوالي الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم الجمعة 10 يونيو، بمقر الجماعة الحضرية لإنزكان، بمشاركة وفد عن الجمعيات المهنية والنقابية التي ينخرط بها تجار سوق الحرية، وممثل عن السلطة المحلية برئاسة رئيس المجلس البلدي لإنزكان، بالإضافة لممتل عن الشركة الفائزة بالصفقة.

وانطلق الإجتماع حسب ذات المصادر، بتذكير ممثل الشركة ببنود البرتوكول الخاص الموقع سابقا، والذي يفرض تحديد أرقام 184 محلا تجاريا، ومربعات تجارية داخل سوق الحرية لفائدة الجماعة، حيث وقع رئيس البلدية وممتلي جمعيات التجار محضرا يوثق للإجتماع فيما غاب توقيع ممثل الشركة نائلة الصفقة.

من جهة أخرى صرح أحمد ادراق رئيس المجلس البلدي لإنزكان، حول الزيارة التي قام بها على الساعة الثانية فجرا للباعة المتجولين المعتصمين بسوق الحرية، أنها جاءت مباشرة بعد نهاية الإجتماع، وهدفها نقل ماتم الإتفاق عليه في الإجتماع.

وأكد أن إجتماعات تنسيقية وتقريرية مع كافة الأطراف المتداخلة، ستنطلق إبتداء من الإثنين المقبل، وأن المجلس البلدي لن يقبل بأي قرار لايرضي جميع الأطراف، ويراعي مصلحة البلدية والساكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *