رياضة

“كأس أمم أوروبا” .. مناسبة رياضية وللناس فيها مآرب أخرى!

ظواهر طريفة ومضحكة رافقت فعاليات كأس أمم أوروبا 2016، لتضيف نكهة خاصة على العرس الكروي الضخم، على الرغم من مرور 9 أيام فقط، إلا أن مهووسي الرياضة سجلوا على طريقتهم بصمات لا تنسى.

رصدت عدسة المصورين الرياضيين في أثناء تغطيتهم لفعاليات كأس أمم أوروبا  2016 بفرنسا العديد من الظواهر المضحكة والطريفة، أبطالها ليسوا نجوم الكرة بل مشجعين مهووسين بمنتخباتهم وفدوا إلى فرنسا لتشجيع فرقهم.

طلاق على المباشر

يبدو أن زوجة مشجع إيطالي لن تقدر على نسيان تاريخ المباراة التي جرت بين السويد وإيطاليا في 17 يونيو، لأنه سيبقى ذكرى من زوجها الذي اختار طريقة غريبة ليبلغها برغبته في الطلاق، حيث علق لافتة كبيرة في أثناء حضوره المباراة وكتب عليها باللغة الفرنسية “عزيزتي أطلب الطلاق”.

Voir l'image sur Twitter

خدعة الفرحة

تختلف أشكال التعبير عن الفرح عند البعض، ويتمادى بعضهم أحيانا في طريقة التعبير عن شعوره بالسعادة، وهو ما أقدم عليه مشجعو الفريق الإيرلندي في فرنسا وخدعوا رجال الإطفاء، حيث اتصلوا بهم وأبلغوهم بوجود حريق “will grigg est en feu”، وفي حقيقة الأمر فهذه الكلمات هي جزء من نشيد التشجيع لفريقهم.

https://www.youtube.com/watch?v=dBNk0zKWs70

 “بيجامة النوم” ليست عائقا

لم يثن فقدان والس أغراضه في رحلة القطار، من التوجه إلى حضور مباراة فريقه وهو بلباس النوم، فهذا المشجع البريطاني عقد العزم على متابعة مباراة فريقة، على الرغم من ملابسه المثيرة للسخرية.

Voir l'image sur Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *