رياضة | هام

” PUMA” الألمانية تحقق في أسباب تمزق قمصان المنتخب السويسري في الأورو

أعلنت شركة “بوما” المصنعة للمنتجات الرياضية أنها تحقق في أسباب تمزق قمصان لعب لاعبين بالمنتخب السويسري خلال مباراته أمام نظيره الفرنسي ضمن بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (أورو 2016) المقامة بفرنسا.

وقالت متحدثة باسم الشركة بمدينة هرزوجنوراخ جنوب ألمانيا أمس “خبراء الإنتاج لدينا يفحصون نسيج القمصان . وسنكشف عن المعلومات المتاحة بمجرد معرفة الأسباب .”

وأشارت المتحدثة إلى أن هذه المشكلة لم تقع من قبل ، علما بأن شركة “بوما ” هي من صنع قمصان اللعب للمنتخب السويسري وأربعة منتخبات أخرى بالبطولة الأوروبية الحالية.

وشهدت مباراة فرنسا سويسرا التي أقيمت في مدينة ليل ، تمزق قمصان لعب أدمير محمدي وجرانيت شاكا وبريل إمبولو خلال تدخلات من لاعبي المنتخب الفرنسي في الشوط الأول ، ثم تمزق قميص آخر لشاكا في الشوط الثاني.

من جانب آخر انفجرت واحدة من الكرات المصنعة من قبل شركة ” أديداس” المنافسة لشركة “بوما” ، إثر تدخل قوي بين فالون بيهرامي والفرنسي أنطوان جريزمان.

وتعرضت كلتا الشركتين لموجة من الانتقادات والسخرية على مواقع شبكات التواصل الاجتماعي إذ كتب المهاجم الإنجليزي السابق جاري لينكر على حسابه ب”تويتر” “قمصان لعب  “بوما” الخاصة بالمنتخب السويسري تتمزق كالورق . كرة أديداس ثقبت . لا يمكنك أبدا الاعتماد على الكفاءة الألمانية” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *