آخر ساعة

رجاء أكادير لكرة اليد في نهائي كأس العرش

تأهل فريق رجاء أكادير لنهائي منافسات كأس العرش في كرة اليد لموسم 2015-2016 المنظمة بمدينة طانطان على مدى يومي ثاني وثالث يوليوز الجاري، وذلك على حساب فريق الكوكب المراكشي .

وجاء تأهل فريق رجاء أكادير إلى المباراة النهائية لمنافسات كأس العرش التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، بعد تغلبه على فريق الكوكب المراكشي بحصة 28 مقابل 25 ، في نصف النهائي الثاني الذي جمع الفريقين وانتهت أطواره في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد بالقاعة المغطاة بالمدينة.

وسيلتقي فريق رجاء أكادير في المباراة النهائية لهذه المنافسات ، التي ستجرى ليلة اليوم الأحد، مع وداد السمارة الذي تغلب على اتحاد طنجة (30-26) في النصف النهائي الأول.

وكان فريقا وداد السمارة ورجاء أكادير قد تأهلا إلى دور نصف النهاية بعد تغلبهما على التوالي على الرجاء البيضاوي (30-29) وفريق كرسيف (29-25)، فيما تأهل فريقا اتحاد طنجة والكوكب المراكشي إلى الدور نفسه على حساب كل من الاتحاد الروداني (28-22) وجماعة الحي المحمدي ( 28-24) .

يذكر أن فريق وداد السمارة قد توج مؤخرا بلقب البطولة الوطنية في كرة اليد عقب فوزه بحصة 23 مقابل 21 على فريق رجاء أكادير في المباراة النهائية لبطولة القسم الممتاز ذكور للموسم 2015-2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *