منوعات | هام

بالصور…رونالدو فضل “إيبيزا” على مراكش لقضاء عطلته

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد، عبر صفحته “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي صورا له ولنجله أثناء قضاء عطلته، بعد موسم طويل ومرهق.

والتقط الدون رونالدو صورة سيلفي لوحده، وأخرى مع نجله رونالدو جونيور وهما مستلقيان على جانب مسبح، وثالثة مع والدته ونجله وأشخاص آخرين، على مأدبة الغداء، ويبدو أنه يستمتع بقضاء عطلته بعد موسم طويل وشاق جدا، حيث خاض جميع مباريات فريقه الملكي في الدوري، ودوري الأبطال الذي توج به فريقه، إضافة إلى بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2016” في فرنسا، التي أحرز لقبها مع منتخب بلاده لأول مرة في التاريخ.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية ذكرت أن النجمين، كريستيانو رونالدو، وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، اختارا جزر البليار الإسبانية لقضاء عطلتهما الصيفية.

وعلى عكس توقعات عدد من متتبعي أخبار اللاعب رونالدو الذين كانوا يعتقدون أن يقضي النجم البرتغالي عطلته بمدينة مراكش إحدى وجهاته السياحية المفضلة،وصل النجم البرتغالي يوم الأربعاء، 13 يوليوز الجاري، إلى جزيرة “ايبيزا”، إحدى جزر البليار الإسبانية، مع عائلته، بعد انقضاء احتفالات حصول المنتخب البرتغالي على لقب بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2016” في فرنسا، التي أقيمت في العاصمة البرتغالية لشبونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *