حوادث | هام

الطاوس: الاتهامات باغتصابي لشابة بأكادير لا أساس لها من الصحة

كذب لاعب فريق الرجاء البيضاوي محمد الطاوس ولاحب حسنية أكادير السابق كل الاتهامات الموجهة إليه من طرف فتاة تدعى “حياة”، كانت قد أكدت في تصريحات لبرنامج “بصراحة” للزميل أديب السليكي الذي يذاع على إذاعة “راديو بلوس”، أنه اغتصبها وافتض بكارتها، عندما كان لاعباً في صفوف فريق حسنية أكادير.

وقال محمد الطاوس للصحافة إن “جميع الاتهامات الموجهة لي من طرف الفتاة لا أساس لها من الصحة، وهمها الوحيد هو تشويه سمعتي والتشويش على مسيرتي الكروية، التي أتمنى أن تمر بدون مشاكل وفضائح…بالفعل كانت تربطني علاقة مع الفتاة التي تدعى في الأصل “مريم. د”، وتبلغ من العمر 22 سنة، إلا أن العلاقة انتهت منذ مدة”.

وأضاف اللاعب السابق لفريق حسنية أكادير: “لم أستطع التكلم مع عائلتي منذ أن توصلت بخبر الاتهامات، مؤكدا أنه مستعد لدخول السجن “يلا كنت داير شي حاجة، والحمد لله مادايرش وماخايفش”.

يذكر أن الشابة التي تقطن بمدينة أكادير، قد اتهمت اللاعب محمد الطاوس باغتصابها خلال إحدى الحفلات الخاصة التي حضرتها رفقة إحدى صديقاتها، وبعض لاعبي فريق الحسينة وصديقاتهم.

وتحدثت الشابة لبرنامج “بصراحة”، أنها كانت على علاقة حب مع اللاعب الحالي لفريق الرجاء البيضاوي لمدة سنة، قبل أن يقوم باستدعائها لإحدى الحفلات الخاصة التي نظمها رفقة أصدقائه من اللاعبين، ويقدم لها مادة منومة ومخدرة ليفتض بكارتها دون علمها.

وكشفت الشابة وهي طالبة جامعية، أن اللاعب السابق لحسنية أكادير بعد أن أقدم على فعلته أغلق قنوات التواصل في وجهها، حيث لم يرد منذ ذلك الحين على مكالماتها الهاتفية المتكررة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *