حوادث | هام

اولاد التايمة: شرطي يطلق الرصاص ويصيب مشتبه فيه

اضطر شرطي ينتمي للفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بأولاد تايمة، في الساعات الأولى من صبيحة اليوم السبت 20 غشت الجاري، إلى استخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص كان يحمل سكينا من الحجم الكبير، ويهدد حياة المواطنين وعناصر الأمن للخطر.

وأفاد بلاغ أن مصالح الأمن بأولاد تايمة كانت قد توصلت بإخبارية من أحد المواطنين تفيد أن شخصا في حالة غير طبيعية يحمل سكينا من الحجم الكبير يهدد به المارة على مستوى حي النصر، مما استدعى إيفاد عناصر من الفرقة المحلية للشرطة القضائية التي حاصرت المشتبه فيه على مستوى شارع التقدم، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة وهدد حياة موظفي الأمن للخطر، مما اضطر أحدهم لإطلاق رصاصة تحذيرية وأخرى أصابت المشتبه فيه على مستوى فخده الأيسر.

وأضاف البلاغ أن المشتبه فيه تم نقله إلى المستشفى المحلي ومنه إلى المستشفى الإقليمي بتارودانت، قصد تلقي العلاجات الضرورية، في انتظار إخضاعه للبحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة. فيما تبين من خلال الأبحاث الأولية أن المعني بالأمر من ذوي السوابق القضائية في مجال الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض ومبحوث عنه من أجل قضيتين، تتعلق الأولى بالضرب والجرح الخطير والثانية بالضرب والجرح المتبوع بالسرقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *