متابعات | هام

“حريش”: أفتخر بمساهمتي في إغلاق مقر البام بأيت ملول

ردا على أخبار قالت إن الكاتب الجهوي لشبيبة البيجيدي بسوس قد التحق بحزب البام، قال “الحسين حريش” الكاتب الجهوي لشبيبة العدالة والتنمية وعضو المكتب المسيّر لمجلس جماعة أيت ملول، وعضو مجلس جهة سوس، انّه لو خيّر بين الإنتماء لحزب “البؤس” في إشارة لحزب الأصالة والمعاصرة والمشنقة لختار الموت على الإنتماء لهذا الحزب.

وأضاف “حريش” في كلمة نشرها على صفحته الشخصية بالفايسبوك أنّه يفتخر شخصياً رفقة زملائه في الحزب على مستوى الكتابة المحلّية بأيت ملول لمساهمته في إغلاق مقر حزب الأصالة والمعاصرة بالمدينة وهزيمته شر هزيمة منذ سنة 2011 ،حتّى أصبح منعدماً الآن بأيت ملول، بعد تفرّق المنتمين لهذا الحزب عبر هيئات سياسية أخرى. مضيفاً أنه سيحارب هذا الحزب بالديمقراطية والأخلاق وإرادة الشعب المغربي في كل ربوع المملكة.

يذكر أن تصريحات القيادي في شبيبة العدالة والتنمية هذه، جاءت بعد إنتشار صور له داخل أحد مقرات حزب الأصالة والمعاصرة  عممتها وسائل التواصل الإجتماعية، وذهبت بعض الصفحات في تعليقاتعا إلى القول إنّ “الحسين حريش ” إلتحق بحزب الأصالة والمعاصرة بعد إحتلاله الرتبة 12 باللّائحة الوطنية للشباب في الإستحقاقات الإنتخابية التشريعية المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *