آخر ساعة

الCRI بأكادير يطلق موقعا إلكترونيا جديدا

أطلق المركز الجهوي للاستثمار سوس-ماسة، مؤخرا، موقعا الكترونيا جديدا (دوبلفي دوبلفي دوبلفي.أكاديرإنفست.كوم).

وتقترح هذه الواجهة الالكترونية المهنية الجديدة لأنشطة المركز الجهوي للاستثمار سوس-ماسة، والتي تمت إعادة تصميمها لفائدة مستعمليها بمبدأ من الشفافية، تنظيما للمعلومة الاقتصادية الجهوية وولوجا مبسطا لتقارير الأنشطة والمستجدات والمصالح بطريقة الكترونية بفضل تصميم متجدد، وإبحار بديهي مبتكر.

ويتكون الموقع الجديد من سبعة محاور أساسية تهم “المستجدات” و”الإنجازات” و”الاستراتيجيات القطاعية” و”فضاءات إنشاء المقاولات والاستثمار” و”المعطيات الاقتصادية” و”الإصدارات”.

بالإضافة إلى ذلك يقترح المركز الجهوي للاستثمار سوس-ماسة، عبر موقعه الالكتروني الجديد، خدمات إلكترونية عن طريق تطبيقات تتيح الولوج إليها عبر مختلف الأجهزة الالكترونية (حواسيب، لوحات الكترونية، هواتف ذكية)، بهدف إرضاء احتياجات الزبائن وتحسين مستمر للخدمات المقترحة.

وفي هذا الصدد، تم إحداث خدمتين أساسيتين تميزان هذا الموقع الجديد، الذي تم إطلاقه ليكون بوابة للتبادل والمشاركة التفاعلية، ويتعلق الأمر ب”تطبيق المتابعة عن بعد للملفات” الذي يهدف إلى التجاوب مع طلبات الزبناء فيما يتصل بالمعلومات، وتسهيل الخدمات المعروضة، وكذا “البورصة الجهوية للشراكات” التي ترمي إلى تقريب العروض وطلبات الشراكة.

وستستكمل هاتين الخدمتين في غضون نهاية السنة بميزتين، إحداهما تخص “بنك الأفكار”، موجهة للمقاولين الراغبين في الاشتراك في إمكانيات الاستثمار التي توفرها الجهة.

كما يوفر الموقع للمتصفحين إمكانية الاطلاع على “المستجدات الاقتصادية الجهوية”، وبث إحصاءات وتقارير “بوصلة المستثمر” عبر الهاتف وشبكات التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *