منوعات | هام

زيدان لهولاند: ما قلته عن بنزيمة مزعج

دافع نجم المنتخب الفرنسي السابق ومدرب ريال مدريد الإسباني حاليا زين الدين زيدان، عن مواطنه ومهاجمه في النادي الملكي كريم بنزيمة، الذي تعرض للانتقاد من قبل الرئيس فرانسوا هولاند.

ويغيب بنزيمة عن المنتخب الفرنسي منذ غشت 2015 بسبب الدور الذي لعبه في قضية ابتزاز زميله في المنتخب ماتيو فالبوينا على خلفية شريط جنسي خاص بالأخير.

وفي كتاب نشر الأسبوع الماضي، تطرق هولاند إلى هذه القضية ومهاجم ريال مدريد، قائلا: “من الناحية الأخلاقية، بنزيمة ليس بالمثال الذي يحتذى به”.

ورد زيدان على ما قاله هولاند بحق مهاجم النادي الملكي، متوجها إلى الرئيس الفرنسي قائلا: “في إطار عملك بإمكانك أن توجه الانتقادات، لكن ليس بإمكانك قول أمور غريبة، ومن الطبيعي أن يشعر اللاعب بالانزعاج جراء ذلك”.

وأضاف زيدان عشية لقاء ريال مدريد ليجيا وارسو البولندي في مسابقة دوري ابطال أوروبا: “نعم، هذا الأمر (ما قاله هولاند) مزعج. يجب أن ندقق بما قاله بالضبط، لكن نعم، إنه يزعج”.

ورفعت عقوبة الإيقاف التي فرضها الاتحاد الفرنسي على بنزيمة بسبب هذه القضية بعد نهائيات كأس أمم أوروبا التي احتضنتها بلاده الصيف الماضي، لكن مدرب المنتخب الوطني ديدييه ديشان لم يضمه إلى التشكيلتين اللتين أعلنهما بعد النهائيات القارية، من أجل خوض التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، معتبرا أن الوقت لم يحن بعد من أجل ضمه مجددا إلى الفريق.

ومن المؤكد أن ما يهم زيدان وبنزيمة في الوقت الحالي ليس ما قاله الرئيس الفرنسي، بل أن ينصب تركيزهما على لقاء الثلاثاء 18 أكتوبر، الذي سيجمع الفريق الملكي بضيفه ليجيا وارسو البولندي، في الجولة الثالثة ضمن المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *