متابعات

بيتاس: بنكيران أصبح معزولا دوليا مع سقوط آخر حلفائه بالبيت الأبيض

حسب مصدر إعلامي، أكد مستشار الوزير أخنوش، مصطفى بيتاس ، أن عبد الأله بنكيران أضحى معزولا دوليا بعد سقوط آخر حلفائه بالبيت الأبيض. مضيفا ، حسب المصدر الإعلامي، أن المسألة ليست مجرد حكومة ستشكل بل الأمر يتعدى ذلك إلى أزمة سياسية حتى وإن تم تشكيل الحكومة بشكل مريح. مضيفا أن بنكيران لا يتوفر على مهارات تقنية أو فريق ذو كفاءة علمية قادرة على زيادة معدلات النمو كما كان يعد بذلك من قبل.

ويشير نفس المصدر إلى أن النائب البرلماني بيتاس يؤكد على أن بنكيران في كل مرة يحتاج إلى حزب يحمله مسؤولية فشله ويتهمه بالمناورة والتشويش.

وفي تدوينة لمستشار وزير الفلاحة على الفايسبوك ،يضيف المصدر، أن بيتاس قال فيها بأن قناعة ورؤية الرئيس الجديد للأحرار ، أخنوش، قد أبان عن نية أفعاله من خلال خطاب تنصيبه، وأن الخصم الوحيد ليسالاحزاب وإنما الفقر والبطالة والأمية.

وأظهر بيتاس أنه ليس من العيب أن يختار حزب التجمع الوطني للأحرار الأحزاب التي سيتحالف معه ولها نفس رؤية وأفكار الحزب. مضيفا أن بنكيران  ظاهرة نفسية غير مفهومة في التملك ةالاستبداد وصناعة الخصوم وخلق الأعذار.

ويختم بيتاس تدوينته بالقول أنه “بكل بساطة إنها قلة الكفاءة التي تكلف البلاد كثيرا والتي تظهر بلدا عظيما وكبيرا كالمغرب بمظهر لا يليق”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *