متابعات

الرباح: بوعشرين يتحدث دائما عن “أخبار ولقاءات” تخص البيجيدي ليست في علم أعضاء الأمانة العامة

عزيز الرباح الوزير والقيادي بالبيجدي إن مدير “أخبار اليوم” توفيق بوعشرين، يُصر على إقحام إسم عبد الإله بنكيران الأمين العام للحزب ، للنيل من الحزب وقيادته من خلال حديثه  عن “أخبار ولقاءات” ليست في علم أعضاء الأمانة العامة.

وجاء ذلك في رد للرباح،نشره على صفحته بالفايسبوك، على افتتاحية لتوفيق بوعشرين حيث وصفه بـ”العياش”، في حين اعتبر الرباح أن “مقال بوعشرين، لا يستحق أي رد”،مضيفا “لكن أردت إعادة نشره في صفحتي ليطلع عليه الجميع حتى يعرفوا اكثر حقيقة موقف الرجل مني ومن قيادات الحزب حتى من الاخ بنكيران نفسه في الماضي القريب جدا”.

وأبرز الرباح، أنه ورغم بلاغ الأمين العام، الذي كذب ذلك وتأكيده على رفض المس بالقيادة والتخوين خلال دورة  المجلس الوطني الأخيرة، إلا أنه في كل مرة يتحدث بوعشرين عن مصدر مقرب من الأمين العام للطعن في القيادة والحكومة وبالخصوص في شخصي.

وقال الرباح: “أريدكم أن تقرأوا الافتتاحية وتتمعنوا فيها جيدا… وستجدون السب والشتم والتشويه الذي أتعرض له منذ سنوات من الصحفي ومن معه الذي لم ألتق به منذ زمن طويل ولم يطلب حتى التعليق”.

وأضاف الرباح أن مرجعية العدالة و التنمية، تلعن مثل هذا الأسلوب، مبرزا أنه سيأتي الوقت لتبيان القصف المتعمد الذي يتعرض له من كل الاتجاهات حتى المتناقضة وفي نفس الوقت وبنفس الإصرار، مؤكدا على أنه لن يتوان ولن يتوارى مهما كان الثمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *