كواليس

تارودانت: “الاستقلال” يرفع البلوكاج عن المجلس الاقليمي ويمرر ميزانيته لسنة 2018

صادق 13 عضوا على ميزانية المجلس الاقليمي لتارودانت في الدروة الاستثنائية المنعقدة صباح اليوم الاثنين 25 شتنبر 2017. فيما صوت ضدها 12 عضوا.

وتم عقد الدروة الاستثنائية لادراج القراءة الثانية لميزانية المجلس الاقليمي لنارودانت بعد ان تم رفضها في الدورة العادية بداية الشهر الجاري ب 15 عضو مقابل 12 عضوا المدعمين للرئيس.

وكانت جبهة مكونة من 15 عضوا قد صوتوا ضد جميع النقط المدرجة في الدورة العادية لشهر شتنبر والدورة العادية لشهر غشت الماضي، ويمثلون احزاب الاستقلال (10 اعضاء) والبام (3 اعضاء) وعضو من الاتحاد الاشتراكي وعضو عن الاتحاد الدستوري.

وذكرت مصادر مطلعة ان رئيس المجلس الجماعي ل”ارزان” المنتمي لحزب الاستقلال المعارض قد صوت لصالح ميزانية المجلس الاقليمي برسم السنة المالية 2018 بعد ان صوت ضدها في الدورة السابقة، مما رجح كافة الرئيس بعد ان غاب عن الاجتماع رئيس جماعة ايغرم المنتمي للاتحاد الدستوري.

وحسب نتائج التصويت على النقاط المدرجة في جدول اعمال الدورة الاستثنائية للمجلس الاقليمي فان الأغلبية المساندة للرئيس البهجة اصبحت تتشكل من 5 اعضاء من الاحرار و5 من البيجيدي وعضوين بدون لون سياسي وعضو من حزب الاستقلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *