اقتصاد | سياحة

انطلاق الرحلات الجوية بين مراكش وورزازات ابتداء من الأسبوع المقبل وبأثمنة منخفضة

ابتداء من الأربعاء المقبل، سيتم ربط المدينتين السياحيتين، ورزازات، ومراكش، جوا عبر ثلاث رحلات في الأسبوع (الثلاثاء، والخميس، والسبت) لا تتعدى مدتها 40 دقيقة فقط، بطائرات من نوع “ATR72” بسعة 70 مقعدا.

وأفاد المكتب الوطني المغربي للسياحة والخطوط الملكية المغربية أن هذه الرحلات ستكون بسعر ثابت، هو 300 درهم (شاملة لكل الرسوم) بالنسبة إلى الذهاب في الدرجة الاقتصادية (600 درهم / ذهاب وإياب)، و600 درهم بالنسبة إلى الذهاب في درجة رجال الأعمال (1200 درهم/ ذهاب، وإياب). وبإمكان الزبائن، منذ الآن، اقتناء التذاكر مباشرة من الموقع الإلكتروني للشركة، وفي جميع وكالاتها التجارية، وكذا عبر وكالات الأسفار.

وأوضح المصدر ذاته أن افتتاح هذا الخط الجوي، يدخل ضمن الإجراءات، التي يقوم بها المكتب الوطني المغربي للسياحة من أجل زيادة جاذبية جهة ورزازات، وتسهيل إمكانية الوصول إليها انطلاقا من مراكش.

وسيسمح هذا الخط الجوي للسياح الأجانب بإغناء برنامج إقامتهم في مراكش، من خلال اكتشاف مدينة ورزازات، عبر بضع دقائق فقط من الطيران، وبـ 300 درهم فقط.

من جهة أخرى، يساهم الخط الجوي الجديد بين ورزازات، ومراكش في تعزيز الشبكة الداخلية للخطوط الملكية المغربية، التي يصل عددها إلى 23 خطا جويا تربط بين مختلف مدن المملكة، في إطار انخراطها في خدمة التنمية الإقليمية.

وتجدر الإشارة إلى أن قرابة 155 ألف سائح زاروا إقليم ورزازات من يناير إلى يوليوز 2017، بزيادة قدرها 41٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

مواقيت الرحلات (الثلاثاء، والخميس، والسبت)

انطلاقا من مراكش:
الانطلاق 16:45– الوصول 17:25

انطلاقا من ورزازات:
الانطلاق 18:05 – الوصول 18:45

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *