كواليس

جهة سوس: مسلسل الاستقالات من البام لايزال مستمرا

قال مصدر مطلع من حزب الأصالة والمعاصرة بجهة سوس، إن مسلسل تقديم الاستقالات من المهام التسييرية لجزب البام بالجهة لايزال مستمرا ويحبل بالمفاجآت.

وأضاف أن عددا كبيرا من الأمناء المحليين بمنطقة إدوتنان، وعمالة إنزكان، وإقليم تارودانت بعثوا باستقالاتهم من المهام الحزبية إلى الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة.

كما استقالت مريم الوافي عضو الغرفة التجارية من عضوية هيئة منتخبي حزب الجرار.

وكان كل من محمد ودمين المنسق الجهوي للبام بسوس، وحميد وهبي رئيس اللجنة الجهوية للانتخابات، والحسين بو الراحيم المنسق الإقليمي للحزب بتارودانت،ومولاي محمد المسعودي المنسق الإقليمي للبام بعمالة أكاديرـ إدوتنان والحسن بلقاضي الأمين المحلي بأورير قد بعثوا باستقالاتهم إلى الأمين العام بالنيابة.

يذكر أن الأجهزة الجهوية والمحلية قررت عدم تقديم أي مرشح لهذه الانتخابات لغياب اسم قادر على توفير حظوظ النجاج بعد امتناع وهبي عن الترشح، إلا أن تدخل إلياس العماري، رغم إعلان استقالته من قيادة الحزب، في آخر لحظة وتمكين المرشح معاد دليل من تزكية الحزب رغم ضعف حظوظه أثار سخط القيادات الجهوية المستقيلة، التي تبعثها أسماء بامية أخرى.

من جهة أخرى، قال أعضاء من البام إن مرشح إلياس العماري يخوض حملة ضعيفة برسم جزئيات أكادير ل5 أكتوبر، وامتداداتها محدودة جدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *