متابعات

الأحرار: نعتزم التحضير لأرضية تحمل رؤية الحزب لنموذج للتنمية يستجيب للحاجيات الملحة للمواطنين

ترأس عزيز أخنوش، أمس الخميس 19 أكتوبر الجاري بالرباط، احتماعا للمكتب السياسي لحزب الأحرار، تم خلاله تدارس الخطاب الملكي  افتتاح الدورة التشريعية، وفي هذا السياق قال بلاغ للحزب، توصلت “مشاهد” بنسخة منه، إن التجمع الوطني للأحرار  منخرط في الرؤية الملكية الرامية إلى بلورة نموذج تنموي جديد يستجيب للحاجيات الملحة للمواطنين، ويحد من الفوارق المجالية، ويعمل على معالجة مكامن الخلل في القطاعات الاجتماعية وخصوصا الصحة والشغل والتعليم.

كما عبر الحزب عن عزمه من أجل التحضير لأرضية تحمل رؤية الحزب لنموذج للتنمية في أقرب الآجال، قادرة على الإجابة على تطلعات وطموحات المواطنات والمواطنين على أرض الواقع. هذه الأرضية سيتم إغناء النقاش حولها خلال المؤتمرات الجهوية للحزب، وداخل المنظمات الموازية للحزب ومن طرف جميع خبراءه في المجالات المعنية.

 وجاء في ذات البلاغ أن الحزب يهنئ محمد الولاف وعبد الرحمان ابليلا بعد فوزهما في الإنتخابات الجزئية الأخيرة بكل من أكادير اداوتنان وتارودانت الشمالية.

من جهة أخرى دعا الحزب إلى خلق لجنة مشتركة بين حزبي التجمع الوطني للأحرار والإتحاد الدستوري من أجل دراسة سبل تعزيز أفاق العمل المشترك بين الحزبين .

وفي الأخير أعلن البلاغ عن إنطلاق المؤتمرات الجهوية في 3 من دجنبر بطنجة واختتامها  في أكادير في 4 من فبراير المقبل، قصد استكمال هياكل تنظيمات الحزب الجهوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *