آخر ساعة

بسبب إسرائيل..جماعة أكادير تقاطع نشاط فيدرالة نزهة بيدوان

قالت خولة أجنان نائبة رئيس المجلس الجماعي لأكادير مفوضة في التواصل والتعاون إن المجلس الجماعي لأكادير يقوم منذ سنوات بدعم فعاليات الترياتلون في إطار دعم التنشيط الرياضي والسياحي بالمدينة خاصة مع البعد الدولي للنشاط والذي ينظم في أكثر من مدينة مغربية من طرف فيدراية الرياضة للجميع التي تترأسها نزهة بيدوان. كما يقوم المجلس بتوفير الدعم اللوجيستيكي للتظاهرة دون الدخول في التفاصيل التقنية والتنظيمية.

وأضافت أجنان في تصريح صحفي أن هذه السنة وبعد علمنا في المجلس الجماعي لأكادير بوجود مشاركة من طرف الكيان الصهيوني ضمن التظاهرة، اتخذنا قرار عدم المشاركة في اي من فعالياتها، مع تأكيدنا على رفضنا الدائم لأي شكل من أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب، وسنتخذ في المجلس الجماعي لأكادير ما يترجم هذا الالتزام والإجماع الوطني دون الإخلال بمبدأ تشجيع ودعم التنشيط السياحي بالمدينة.

يذكر  أن هذه النسخة السابعة من “الترياتلون الدولي” المندرج ضمن محطات البطولة الإفريقية، منظمة من طرف فيدرالية الرياضة للجميع، بشراكة مع الجمعية المغربية”رياضة وثقافة”،تحت إشراف الكونفدرالية الإفريقية للترياثلون،بمناسبة الذكرى 42 للمسيرة الخضراء،وتدخل ضمن المحطة السادسة وما قبل الأخيرة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *