آخر ساعة

أكادير تحتضن منافسات الكأس المغربية الاسكندنافية لركوب الأمواج

يحتضن شاطئ تغازوت، شمال مدينة أكادير، منافسات الكأس المغربية الاسكندنافية لركوب الأمواج في الفترة ما بين 2 و 5 دجنبر القادم ، وذلك بمشاركة رياضيين من الدنمارك والسويد والنرويج،إضافة إلى رياضيين مغاربة.

وأفاد بلاغ لمنظمي هذه التظاهرة أن اختيار المشاركين في الدورة الأولى لهذه المنافسة الرياضية الدولية جاء على إثر النتائج التي حققوها خلال مجموعة من المسابقات المنظمة في هذا الصنف الرياضي بالبلدان التي ينتسبون إليها ، وذلك في أوقات سابقة من السنة الجارية .

وتنظم هذه المنافسة الرياضية بمبادرة من وكالة الاسفار الدنماركية ” ماروكو إكسبيرتن”، و “تادينكا سورف فيلاج”، وهي أكاديمية لرياضة ركوب الأمواج توجد في المحطة السياحية “تغازوت باي”، كما تحظى هذه المنافسة الرياضية بدعم من طرف المكتب الوطني المغربي للسياحة.

ويندرج تنظيم هذه المسابقة ، إلى جانب الجولات السياحية المنظمة لفائدة وسائل الأعلام الاسكندنافية وغيرها من المبادرات الأخرى ، ضمن الجهود المبذولة من طرف مهنيي القطاع السياحي في أكادير وجهة سوس ماسة ، للترويج لهذه الوجهة السياحية في السوق الاسكندنافية ، وذلك بشراكة مع الخطوط الملكية المغربية ، والمكتب الوطني المغربي للسياحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *