منوعات

“سامحيني” و “مومو عينيا” في صدارة البرامج المفضلة عند المغاربة

رغم مرور أزيد من حوالي خمس سنوات على عرضه في القناة الثانية، مازال المسلسل التركي “سامحيني” المدبلج إلى الدارجة المغربية يتصدر قائمة البرامج الأكثر مشاهدة على الشاشات الوطنية، وفقا لما كشف عنه تقرير ماروك ميتري المتخصص في قياس نسب مشاهدات القنوات الوطنية.

و ذكر بلاغ لـ” ماروك ميتري”، أن نسبة مشاهدة المسلسل التركي “سامحيني” بلغت حوالي 67.6 بالمائة , خلال شهر دجنبر من السنة الماضية 2017، أي بحوالي 7 ملايين و سبعمائة و ثلاثة وستون ألف مشاهد متربعا على عرش البرامج العشر الأولى التي نالت متابعة المشاهد المغربي على القناة الثانية.

احتل برنامج رشيد شو الرتبة الثالثة متبوعا ببرنامج “كي كنتي كي وليتي” و الذي حل رابعا ، في حين شهد برنامج “مع الناس” بعد التراجع في نسب المشاهدات وصل إلى حوالي 42.8 بالمائة من حصص المشاهدة .

أما مسلسل “مومو عينيا” فقد حاز المرتبة الأولى خلال ذات الفترة بحصة 36.4 بالمائة من حصة المشاهدات متفوقا على برنامجي 45 دقيقة و نجوم الأولى واللذين احتلا على التوالي المرتبة السادسة و السابعة من أصل أحسن عشر برامج بثتها القناة الأولى .

وأفاد ذات البلاغ أن المسلسل التركي واصل ريادته خلال الأسبوع الأول من شهر يناير 2018, بنسبة بلغة 69.4 في المائة من مشاهدات القناة الثانية بفارق بسيط عن “رشيد شو” و الذي قارب 6 مليون مشاهد , خلال الحلقة الخاصة التي استضاف فيها عدد من النجوم الذين لمعوا سنة 2017 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *