رياضة

تجديد عقد احتضان شركة “سكودا” لفريق حسنية أكادير لكرة القدم

جددت شركة”سكودا” لتسويق السيارات احتضانها لفريق حسنية أكادير لكرة القدم ،حتى نهاية الموسوم الكروي الحالي ، مع الرفع من قيمة الدعم المالي المخصص لهذه الغاية.

وقد تم التوقيع اليوم، الجمعة، بمقر عمالة أكادير إداوتنان، على عقد بهذا الخصوص من طرف كل من رئيس فريق حسنية أكادير، الحبيب سيدينو، ومدير شركة “كودا”، كريم أشنكلي، وذلك بحضور والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان، أحمد حجي، وعامل إنزكان ايت ملول، حميد الشنوري، ورئيس المجلس الجهوي ، إبراهيم حافيدي، وعدد من الفعاليات الرياضية والإعلامية.

واعتبر والي الجهة في كلمة له بالمناسبة أن التوقيع على هذا العقد يشكل انطلاقة لاتخاذ مبادرات أخرى تروم حشد الدعم الضروري لفريق حسنية أكادير حتى يستمر في لعب أدوار طلائعية في البطولة الوطنية الاحترافية، مبرزا أن فريق غزالة سوس من الفرق الرياضية الوطنية التي لها تاريخ حافل بالعطاءات .

ومن جهته شدد الحبيب سيدينو على أهمية توفير الموارد المالية الضرورية حتى تتمكن حسنية أكادير من الاستمرار في مسيرتها الكروية الموفقة التي صاحبتها منذ انطلاقة بطولة الموسم الحالي، مما مكن الفريق من انتزاع اللقب الشرفي لبطولة الخريف، حيث جدد تشكراته لمختلف الداعمين من محتضنين خواص ، والجماعة الحضرية لأكادير، ومجلس جهة سوس ماسة، إلى جانب جمهور الحسنية في كل مكان.

وصرح مدير شركة “سكودا” ، كريم اشنكلي ، الذي يتولى أيضا مهمة رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة، أن قيمة الدعم المالي الذي رصدته الشركة لحسنية أكادير هو بقيمة إجمالية تصل 800 ألف درهم.

وأوضح في تصريح صحافي أن 500 ألف درهم ، من هذا المبلغ، ستمنح للحسنية دفعة واحدة، بينما سيتم صرف مبلغ 300 ألف درهم المتبقي عن طريق تحفيزات بقيمة 20 ألف درهم عن كل انتصار أو تعادل لحسنية أكادير خلال ما تبقى من مباريات البطولة الاحترافية لهذا الموسم.

وأضاف أن الشركة قررت علاوة عن ذلك، منح سيارة من نوع “سكودا” لأفضل لاعب خلال هذا الموسم الكروي ، والذي سيتم اختياره من طرف الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *