منوعات

برلسكوني يواجه خطر محاكمة جديدة بسبب المغربية “روبي” وحفلات الجنس الجماعي

أعلنت محكمة مدينة سيينا، وسط إيطاليا، أنها فتحت تحقيقاً مع رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو بيرلسكوني، في قضية متفرعة عن قضية “روبي 3” التي تحقق فيها محكمة ميلانو، والتي يتابع فيها السياسيُ العجوز بدفع رشاوي لعشرات الفتيات، مقابل تزوير شهادتهن.

وتلقت محكمة سيينا طلباً بالتحقيق حول مبالغ تلقاها عازف لآلة الپيانو من زعيم حزب “إلى الأمام إيطاليا” ينحدر من مدينة سيينا، وإذا كانت هذه المبالغ مقابل لاشتغاله في سهرات لفائدة المتهم أم أنها رشوة لتزوير الشهادة.

وتحوم شكوك حول كون برلسكوني، أدى مبالغ مالية ضخمة لعدة أشخاص، يبنهم فتيات ينشّطن لياليه الحمراء في فيلاه بمنطقة أركوري قرب ميلانو، وذلك لشراء صمت الجميع والتكتم عن حقيقة ممارسته الجنس على المغربية كريمة المحروق، المعروفة في الإعلام الإيطالي باسم “روبي روبا كوري” أي روبي سارقة القلوب، حين كانت قاصراً.

وانطلقت التحقيقات في ملف “روبي 3″، بعد شكاية رفعها السياسي العجوز ضد أحد هذه الفتيات يتهمها بالإبتزاز، بعدما طالبته حسب محضر اتهامه، بمبلغ مليون أورو (حوالي مليار سنتيم).

وبلغ عدد المتابَعين في ملف “روبي3” أكثر من 20 شخصا بينهم المغربية “روبي” إضافة إلى محاميها وصديقها السابق.

ويُشتبه في كون برلسكوني (80 سنة)، دفع للمغربية كريمة المحروق لوحدها مبالغ تزيد عن 7 مليون أورو (حوالي 7,7 مليار سنيتم) وذلك لشراء صمتها بدورها، هذه المبالغ وضعتها في حسابات خارج إيطاليا و استثمرت جزءً منها في مشاريع استثمارية بدولة المكسيك، وبدولة الإمارات العربية المتحدة.

وإضافة إلى محاكم ميلانو وسيينا، تحقق محكمة تورينو أيضاً مع برلسكوني حول سبب دفعه مبلغ 80 ألف أورو لممرضة، تبلغ من العمر 32 سنة، من بلدة نيكيليني بتورينو، كانت تشارك بدورها في حفلات “البونغا بونغا” (الجنس الجماعي).

وكانت محكمة الاستئناف بميلانو قد برأت برلسكوني من تهمة ممارسة الجنس مع المغربية المحروق حين كانت قاصراً، بعدما أدانته المحكمة الابتدائية بسبع سنوات سجناً نافذاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *