رياضة

زلزال رياضي بالقلعة الحمراء … الوداد يقيل عموتة وطاقميه التقني والطبي

أقال رئيس الوداد البيضاوي، سعيد الناصري، المدرب الحسين عموتة بمعية طاقمه التقني، من مهامهم التدريبية، على خلفية توالي النتائج السلبية التي تلقاها الفريق الأحمر تباعا، خلال الدورات الماضية من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وبدت الإقالات الجماعية التي أقدم عليها رئيس الوداد سعيد الناصري، بمثابة “زلزال رياضي” داخل القلعة الحمراء، باعتبار أنها همت سبعة أعضاء دفعة واحدة، وهم عموتة بمعية مساعديه التقنيين الثلاثة، وطبيب الفريق رفقة عضوين في الطاقم الطبي.

وارتباطا بالموضوع، أصدر الوداد الرياضي بلاغا على موقعه الرسمي، قبل قليل، مشيرا فيه إلى فك ارتباط إدارة النادي مع الطاقم التقني للفريق بقيادة الحسين عموتة، بمعية الأعضاء المرافقين له، ضمن الطاقم التقني، والمتمثلين في كل من مساعده رشيد بنمحمود والمعد البدني عبد اللطيف لفتوح ومدرب الحارس عبد العزيز أمدوي، فضلا عن الطاقم الطبي، بمن فيهم طبيب الفريق علاء الدين الرحالي، وأخصائي الترويض والعلاج الطبي محمد مسا والمدلك التجاني مكاكي.

وجاءت إقالة المدرب عموتة رفقة الأعضاء التقنيين والطبيين الستة الآخرين، خلال اجتماع عقده المكتب المسير للوداد، برئاسة سعيد الناصري، وهو الاجتماع الذي وصفه بلاغ النادي بـ”الاجتماع الطارئ”، مشيرا إلى أن القرار اتخذ على إثر النتائج الأخيرة للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *