رياضة

8 ملايير سنتيم … فهل ينجح الهلال السعودي في “إغراء” بنشرقي ؟

بات العرض المقدم لنجم الوداد البيضاوي، أشرف بنشرقي، أكثر إغراء ماليا، بعد مضاعفته من طرف الهلال السعودي، في إطار إصراره على الظفر بصفقة اللاعب المغربي، خلال فترة التعاقدات الحالية.

وعلاقة بالموضوع، كشفت مصادر مطلعة، أن العرض المقدم ارتفع إلى 8 مليون دولار، أي ما يقارب 8 ملايير سنتيم، بدلا من 3 ملايير سنتيم المعروضة في السابق، من قبل الهلال السعودي، مشيرا إلى أن المبلغ موزع بين 5 ملايير لنادي الوداد، و3 ملايير للاعب بنشرقي، مقابل توقيع عقد لمدة موسمين ونصف، على أساس أن يستفيد اللاعب فور توقيعه من مبلغ 700 مليون سنتيم، ومليار سنتيم عن كل موسم من الموسمين المواليين، في حال إبرام العقد، يضف المتحدث.

وحسب المصدر ذاته، فإن التريث هو السائد داخل إدارة الوداد، وأن رئيس الفريق، سعيد الناصري، لم يبد أي رد فعل، حتى الآن، رغم قيمة العقد، مؤكدا بالمقابل أن “اللاعب بنشرقي أبدى حماسه للانتقال إلى الفريق السعودي بعد العرض الأول، البالغ 3 ملايير سنتيم، فبالأحرى العرض الجديد”.

ويبدو أن ارتفاع العرض المقترح إلى 8 ملايير سنتيم، من شأنه أن يجعل المكتب المسير للوداد برئاسة الناصري يتراجع عن امتناع تفويت بنشرقي، وبالتالي حسم الصفقة، خاصة في ظل رغبة اللاعب نفسه في مغادرة الفريق البيضاوي نحو الهلال السعودي، بحكم الصفقة المالية المغرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *