رياضة

المدرب “زيدان” يحقق رقما قياسيا بعد مقابلة الكلاسيكو

بعد مباراة تعادل بين الريال مدريد وفريق البارصا، تمكن المدرب “زيدان” من التربع على عرش المدربين في ريال مدريد الأقل خسارة من الفريق الكتالوني ، حيث أصبح أول مدرب من ريال مدريد لا يخسر في 5 مباريات متتالية في ملعب برشلونة في كل البطولات، وفقا لموقع أوبتا للإحصائيات.

وقد استطاع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أن يعبر بفريقه ريال مدرديد الإسباني إلى بر الأمان بعد مواجهة قوية خارج الديار، أمام الغريم الأزلي برشلونة.

كما تمكن زيدان وفريقه أن يخرجوا من المباراة بنقطة التعادل ومن دون أن يتلقوا أي أهداف، ليحافظوا على مركزهم في جدول ترتيب الدوري في التساوي بعدد النقاط مع الفريق الكتالوني. ويعد ذلك الكلاسيكو الأول بدون أهداف بين الفريقين منذ ما يقارب 18 عاما، وبالتحديد في نوفمبر 2002.

مباراة أمس جعلت زيدان يتربع على عرش المدربين في ريال مدريد الأقل خسارة من الفريق الكتالوني ، حيث أصبح أول مدرب من ريال مدريد لا يخسر في 5 مباريات متتالية في ملعب برشلونة في كل البطولات، وفقا لموقع أوبتا للإحصائيات.

واستطاع زيدان أن يحرز الفوز في مباراتين من المباريات الخمسة، بينما تعادل في 3 آخرين، على الترتيب التالي “(2-1) في أبريل 2016، (1-1) في دجنبر 2016، (3-1) في غشت 2017، (2-2) في ماي 2018، (0-0) في دجنبر 2019.

وبهذا التعادل بقي برشلونة في الصدارة برصيد 36 نقطة من 17 مباراة بينما يملك ريال مدريد 36 نقطة أيضا ويتقدم الفريقان بخمس نقاط على أشبيلية صاحب المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *