متابعات

تصرفات “أمزازي” أمام الملك تجعله “محط” سخرية فيسبوكية (صور+فيديو)

أثارت صورة للوزير الجديد سعيد أمزازي، انتقادات بسبب طريقة انحنائه أمام الملك، مساء أمس، خلال استقباله بالقصر الملكي بالدار البيضاء، حيث عين وزيرا للتربية الوطنية والتعليم العالي، بدل الوزير السابق محمد حصاد الذي أعفاه الملك من منصبه، على خلفية تقرير المجلس الاعلى للحسابات بشأن اختلالات مشروع منارة المتوسط بالحسيمة.

وتداول ناشطون صورة وفيديو للوزير وهو منحن أمام الملك، في وسائل التواصل الاجتماعي، معتبرين أن الوزير الذي كان يشغل منصب رئيس جامعة محمد الخامس بالرباط، بالغ في الانحناء أمام الملك.

و إثر تقدم “أمزازي” للسلام على الملك محمد السادس في القصر الملكي بالدار البيضاء رصدت كاميرات القنوات الرسمية طريقة انحناءة الوزير الجديد الذي ارتبك عندما هم بتقبيل أيدي الملك.

و أثناء الإستقبال الذي خصصه الملك للوزراء المعينين الجدد ظهر “أمزازي” وهو يضحك بشكل ملفت فيما اكتفى وزراء آخرون بابتسامة “لطيفة”.

وكان الملك محمد السادس، استقبل مساء أمس، على هامش انعقاد المجلس الوزاري بالقصر الملكي بالدار البيضاء، الوزراء الجدد المنتمون لحزبي الحركة الشعبية والتقدم والاشتراكية، والذين عوضوا الوزراء الذين أعفاهم الملك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *