وطنيات

لحظة اعتقال أصغر رئيسة جماعة متلبسة بالفساد مع رئيس جماعة آخر (فيديو)

كشفت مصادر مطلعة أن عناصر الأمن بمدينة المحمدية، تمكنت ليلة أمس الثلاثاء، من اعتقال أصغر رئيسة جماعة بالمغرب، ويتعلق بـ “إ.ب”، التي ترأس إحدى الجماعات القروية بإقليم بنسليمان، رفقة رئيس جماعة آخر وهما متلبسان بممارسة الجنس بإحدى الشقق المعدة للدعارة الراقية بمدينة المحمدية.

ووفق المصادر ذاتها، فإن رئيس الجماعة الذي ضُبط رفقة “إ.ب”، هو “م.م” ويرأس جماعة فضالات بإقليم بنسليمان أيضا، وينتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، فيما تنتمى عشيقته لحزب جبهة القوى الديموقراطية، مشيرة أن اعتقال المُتهميْن يأتي بعد شكاية تقدمت بها زوجة رئيس الجماعة المعتقل بعد أن شكّت في تصرفاته اتجاهها.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الزوجة قامت بترصد زوجها إلى أن ضبطته رفقة إحدى الفتيات داخل شقة بحي الوفاء بمدينة المحمدية، حيثُ قامت بإخبار الشرطة التي تحركت صوت الشقة لتتفاجأ المتهمين هما رئيسا جماعتين بإقليم بنسلميان، حيث تم وضعهما تحت الحراسة النظرية في انتظار تقديمها للقضاء بتهمة الخيانة الزوجية.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن رئيسة الجماعة المعتقلة على ذمة الملف، هي زوجة أحد المغاربة المهاجرين بأمريكا، مضيفة أنها تنتمي لعائلة سياسية، وهي حفيدة أول رئيس للجماعة التي ترأسها، والتي “ورثتها” أيضا عن أبيها الذي ترأسها لمدة 18 عاما.

وفي السياق ذاته، أوردت المصادر ذاتها أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالمحمدية قرر تمديد الحراسة النظرية لمدة 24 ساعة أخرى، للرئيسين المتهمين، وذلك بعد تشبث زوجة الرئيس وزوج الرئيسة المتواجد بالديار الأمريكية بمتابعة الضنين بتهمة الخيانة الزوجية.

https://youtu.be/ONRygJnR_AI

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *