حوادث

إيمنتانوت : تفاصيل تفكيك عصابة متخصصة في بيع “الذهب المزور”

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بإسقاط عصابة متخصصة في بيع الذهب المزيف، وذلك بعد أن وصلت إلى عناصر من مفوضية الأمن في إيمنتانوت إخبارية يقينية، تفيد قدوم ثلاثة أشخاص على متن سيارة “بارتنر” من مدينة أكادير في اتجاه مدينة إيمنتانوت وبحوزتهم كيلوغرامين من الذهب المزيف.

وعن حيثيات إعتقال العصابة يوضح مصدر أمني أن عناصر الشرطة القضائية، قامت بمداهمة سيارة كانت متوقفة بالقرب من فندق بحي أدار ومن ثمة وضع يدها على الكمية المحجوزة من الذهب، والتوجه بها إلى صائغ للتأكد من سلامتها، قبل أن يتبين أن الأمر يتعلق بذهب مزيف، يتم بيعه من طرف العصابة بـ 10 ملايين سنتيم للكيلوغرام الواحد ويجرى ترويجه على أساس أنه ذهب خالص.

هذا وقد أحالت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الأمن في إيمنتانوت، يوم الثلاثاء 23 يناير المنصرم ، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمدينة ذاتها، ثلاثة أفراد من عصابة تنشط في الاتجار في الذهب المغشوش. وإلى هذا قامت العناصر الأمنية المتابعة لهذا الملف، بإيداع المتهمين بالمركب السجني الأوداية، بعد أن توبعوا من طرف النيابة العامة في حالة اعتقال من أجل النصب والاحتيال، وقدموا اعترافات ضمنية عن المنسوب إليهم في انتظار تحديد موعد لمحاكمتهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *