رياضة

لاعبتان من إفني تتألقان في الدوري الدولي المفتوح للكراطي كوشيكي بتونس

تألقت لاعبتا الكراطي كوشيكي بلسم حميوي وسلوى جوان المنتميتان لجمعية إفنيبون للكراطي وفنون الحرب أثناء مشاركتهما رفقة المنتخب الوطني لهذا الصنف الرياضي في منافسات الدوري الدولي المفتوح للكراطي كوشيكي المنظم من 26 الى 28 يناير الماضي بمدينة الكاف التونسية.

الدوري المنظم تحت إشراف الجامعة الدولية للكراطي كوشيكي بحضور رئيسها “مزامتسو كوداكا” عرف مشاركة ممارسين وممارسات لهذا الصنف الرياضي من فرنسا، الجزائر، تونس، كندا ، اليابان ، سويسرا والمغرب.
وتميزت المشاركة المغربية بفوز اللاعبة بلسم حميوي المزدادة بتاريخ 5 فبراير 2008 بالميدالية الذهبية لمنافسات الاناث في وزن أقل من 50 كلغ ، فيما حصلت اللاعبة والمدربة سلوى جوان على الميدالية الفضية لوزن أقل من 70 كلغ . وإلى جانب مشاركتها في المنافسات إستفادت المدربة سلوى جوان من فعاليات الدورة التدريبية المنظمة على هامش التظاهرة والتي خصصت لمجال تحكيم منافسات الكراطي كوشيكي بتأطير من الجامعة الدولية للكراطي كوشيكي .

ويذكر أن جمعية إفنيبون للكراطي وفنون الحرب النشيطة بمدينة سيدي إفني منذ سنة 1988 والتي تنتمي لها لاعبتا المنتخب الوطني للكراطي كوشيكي تعمل على تأطير أزيد من 100 ممارس وممارسة من مختلف الفئات العمرية للكراطي بأصنافه وللآيروبيك بمدينة سيدي إفني واستطاعت بعملها الجاد من تكوين اللاعبتين بلسم حميوي وسلوى جوان للوصول الى المنتخب الوطني المغربي للكراطي كوشيكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *