متابعات

منظمة “ماتقيش ولدي” تعلن عن انطلاق استقبال المستفدين من برنامج “حنا معاك” بتارودانت

أبلغت نجاة أنوار رئيسة منظمة “ما تقيش ولدي”، اليوم السبت في بلاغ صادر عن منظمتها ،إلى علم كافة المواطنات والمواطنين، بإقليم تارودانت، و الراغبين في الاستفادة من خدمات برنامج “حنا معاك”، التوجه داخل أوقات العمل الرسمية، إلى مركز الاستقبال والاستماع والتوجيه، المتواجد بمقر الباشوية القديمة ، قرب قصر السلام بتارودانت.

و أضاف البلاغ أن المركز الذي انطلق العمل به منذ الخميس الماضي، وعالج إلى حدود اليوم، في إطار الاختصاصات الموكولة إليه، خمس ملفات اجتماعية، هو عبارة عن وحدة اجتماعية، تعمل على مواكبة المرتفقين داخل مرفق المقاطعة، الملحقة، القيادة.

يذكر أن انطلاق النسخة النموذجية لمشروع”حنا معاك “الذي يحمل شعار “نسمعو ليك ونساعدوك”، باقليم تارودانت تم بتاريخ 8 فبراير 2018 عبر وفد مكون من الكاتب العام لعمالة إقليم تارودانت ورئيسة المنظمة ومنتخبين ورجال إعلام بزيارة لمركز الاستقبال والاستماع والتوجيه، وهو عبارة عن وحدة اجتماعية تعمل على مواكبة المرتفقين داخل بعض المرافق العمومية.

حيث تم تتويج هذه الزيارة  بتوزيع شهادات التكوين لفائدة المستفيدات والمستفيدين من أعضاء هذه الوحدة الاجتماعية، يذكر أن هذا المشروع الاجتماعي هو ثمرة تنسيق وشراكة بين المديرية العامة للجماعات المحلية والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة تارودانت، في أفق تعميم التجربة بعدد من جهات المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *