حوادث

اعتقال عصابة مكونة من 5 أشخاص متهمين باغتصاب 5 فتيات بالقنيطرة‎

أحيلت عصابة مكونة من 5 أفراد على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة، بعد اعتقالهم، وذلك للاشتباه  في قيامهم بخطف 5 فتيات واغتصابهن بالتسلسل وسط غابة بالطريق الموجه نحو سيدي علال البحراوي، وتم خطف الضحايا عبر سيارة تعود لوكالة لكراء السيارات.
 وأفادت يومية الصباح أن الموقوفين أحيلوا على الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالقنيطرة، بتهم تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في الإختطاف والإحتجاز والإغتصاب مع الإفتضاض والسرقة بالسلاح أثناء الليل باستعمال عربة ذات محرك وإخفاء المسروق، كل حسب المنسوب إليه.
وبعد استنطاقهم تمت إحالتهم على قاضي التحقيق لدى المحكمة ذاتها، ليتابع المتهمين بإخفاء المسروق في حالة سراح مؤقت، فيما أودع المتورطون بالجرائم الأخرى رهن الإعتقال الإحتياطي بالسجن المحلي “العواد” بالقنيطرة.
و تابع المصدر ذاته، أن المحاضر المنجزة من قبل الضابطة القضائية، أظهرت وجود اعتداءات جنسية مختلفة وشاذة في صفوف الفتيات الخمس، وبعضهن افتضت بكارتهن، كما صرحت إحداهن بتعرضها للتهديد من خلال وضع سكين على رقبتها وسط الغابة في حال الصراخ، وأثناء الإفراج عنهن كان الجناة يأمرونهن بعدم الإلتفات.
وتمكنت مصالح الشرطة من حجز هواتف مسروقة بعدما انتقلت إلى سوق “الكزا” بالمدينة العتيقة بالرباط، كما حجزت حقائب نسائية بحوزة موقوفين بمحطة سيارات الأجرة ومبالغ مالية متحصل عليها من عائدات السرقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *