الرئيسية 10 المشهد الأول 10 ورزازات: الشرطة القضائية تفك لغز الشريط الإباحي وتعتقل “بطلته” في مراكش

ورزازات: الشرطة القضائية تفك لغز الشريط الإباحي وتعتقل “بطلته” في مراكش

مشاهد :إسماعيل أيت احماد

أحالت عناصر الشرطة القضائية بورزازات يوم الثلاثاء المنصرم الفتاة المشتبه في مشاركتها في إنتاج وترويج شريط فيديو إباحي، على أنظار النيابة العامة للمحكمة الإبتدائية في حالة اعتقال، وأفادت مصادر مطلعة لجريدة “مشاهد” أن وكيل الملك قرر متابعة المتهمة الرئيسية مع رفيقتها في حالة اعتقال بتهمة الفساد و التحريض على الدعارة وصنع و توزيع و عرض مواد إباحية تستغل في التحريض على الدعارة، الفساد و الوساطة في الدعارة ، كما يتابع في نفس الملف في حالة سراح مسير إحدى الحانات من أجل بيع الخمر للمغاربة المسلمين.

وتعود وقائع المتابعة إلى ظهور شريط فيديو إباحي تظهر فيه المتهمة الرئيسية تمارس الجنس في حمام منزلي في وضعيات جنسية حميمة وشاذة مع شخص ذو ملامح أوروبية، وأفادت مصادر مطلعة أن التحقيقات والتحريات الأمنية كشفت أن شريكها يحمل الجنسية الإسبانية، و من المرتقب أن تصدر الأجهزة الأمنية مذكرة بحث في حقه.

وجرى تداول شريط الفيديو الإباحي على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الإجتماعي منذ أسابيع مما خلف استنكارا واستياء عميقا لدى الرأي العام المحلي لبشاعة مشاهده البورنوغرافية الصادمة والمخلة بالحياء، مما دفع بالأجهزة الأمنية إلى تكثيف الأبحاث والتحريات، وبعد تحليل المعطيات التقنية انتقلت فرقة من عناصر الشرطة القضائية من ورزازات إلى مدينة مراكش وعملت على توقيفها وإلقاء القبض عليها بعد رصد تحركاتها في أحد أحياء مدينة النخيل بتنسيق مع مختلف الأجهزة الأمنية.

وأفادت بعض المصادر أن المتهمة الرئيسية اعترفت بتورطها في الشريط الإباحي الذي سجل داخل حمام منزلي بإحدى الشقق التي قضت بها ليلة حمراء رفقة زميلتها المتهمة الثانية مع مواطنين أجنبيين يحملان الجنسية الإسبانية ، وتكثف العناصر الأمنية الأبحات والتحريات لتحديد هويتهما من أجل توقيفهما وتقديمهما للعدالة، وكذلك من أجل التعرف على الشقة التي شكلت مسرح الجريمة.

وأضافت نفس المصادر أن المتهمة الرئيسية في العشرينات من عمرها، وذات سوابق قضائية في السكر العلني البين وإثارة الضوضاء في الشارع العام والفساد، فيما رفيقتها المتهمة الثانية في عقدها الرابع تسكن في مدينة ورزازات ولها سوابق قضائية أيضا في السكر العلني البين والفساد والدعارة وقضت من أجلها عقوبات سجنية وتتردد المتهمتان على حانات المدينة لإصطياد زبنائهما مقابل مبالغ مالية. وتعرفتا على الشريكين الأجنبيين المتهمين في إحدى الحانات في مركز المدينة واتفقا على قضاء ليلة ماجنة في إحدى الشقق، كما كشفت بعض المصادر استدعاء الشرطة القضائية لمسير الحانة للتحقيق معه والإستماع إلى إفادته، وقررت النيابة العامة متابعته في حالة سراح .

ومن المرتقب مثول المتهمتان في حالة اعتقال وكذلك مسير الحانة في حالة سراح أمام المحكمة الإبتدائية بورزازات خلال الأسبوع المقبل.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *