متابعات

الجامعة ترد على اتهامات اللاعب متولي ورونار يهدّد بجره إلى القضاء

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن دعمها لمدرب المتاخب الوطني هيرفي رونار، بعد الاتهامات التي وجهها له اللاعب محسن متولي.

ونددت الجامعة في بلاغ لها ب”كل ما جاء في الحوار الذي أجراه اللاعب المغربي محسن متولي مع صحيفة “الوطن” القطرية، حيث شكك في مصداقية الناخب الوطني واختياراته”، مؤكدة على أن ما جاء في الحوار “عار من الصحة”.

وبعد أن عبرت عن “شجبها” لمحتوى الحوار المذكور، شددت الجامعة على أنها “واثقة في اختيارات الناخب الوطني هيرفي رونار وتدعم عمله رفقة الطاقم الفني المرافق له”، مشيرة في البلاغ ذاته إلى أنها ” لن تدخر جهدا في حماية كل أفراد النخبة الوطنية من ناخب وطاقم ولاعبين، وأنها لن تتوانى في اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من حاول المس بمصداقية المنتخب الوطني”.

ودعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كا الفاعلين في حقل كرة القدم الوطنية إلى “الالتفاف حول المنتخب الوطني ومساندته في هذه المرحلة الهامة، خصوصا أن الأسود مقبلون على تمثيل المغرب في كأس العالم بروسيا شهري يونيو ويوليوز المقبلين”، وفق ما جاء في البلاغ ذاته.

وكان رونار قد هدد باللجوء إلى القضاء ضد اللاعب المغربي محسن متولي (الريان القطري)، على إثر تصريحات مسيئة من اللاعب في اتجاه المدرب، على هامش اختيارات رونار للاعبين المرتقب خوضهم للمعسكر التدريبي لشهر مارس.

وجاء رد فعل رونار، إثر تصريحات محسن متولي، لاعب الرجاء البيضاوي سابقا والريان القطري حاليا، ضمن حوار مع مجلة الوطن القطرية؛ إذ صب متولي جام غضبه على رونار، على خلفية اللائحة الأولية المعلنة أخيرا، في إطار الاستعدادات لمونديال 2018 قائلا إن “اللعب للمنتخب الوطني يقتضي مجموعة من الشروط، وأبرزها أن يتوفر اللاعب الراغب في ذلك على وكيل أعمال صديق للمدرب رونار، مع تقديم مكافآت له، مقابل تلقي دعوة المدرب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *