رياضة

مدرب المنتخب الإيراني: أهم شيء هو الفوز على “أسود الأطلس”

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب المنتخب الإيراني أنه يفكر في أول مباراة سيخوضها منتخبه ضد نظيره المغربي برسم أولى مباريات الدور الأول للمجموعة الثانية بمنافسات نهائيات مونديال روسيا 2018، مشيرا إلى أن تفكيره منصب على تلك المواجهة، بدل اهتمامه بنتيجة المباراة الثانية التي ستجمع بين المنتخبين البرتغالي والإسباني بالمجموعة ذاتها.

وأوضح كيروش، خلال ندوة صحفية عقدها مساء يوم أمس الخميس، في تونس على هامش المباراة الودية التي تجمع اليوم الجمعة، بين المنتخبين التونسي والإيراني، في إطار استعدادهما لنهائيات المونديال القادم، أنه يروم تحقيق الفوز على “أسود الأطلس” في المباراة الأولى يوم 15 يونيو القادم في سان بطرسبورغ.

وفي هذا الصدد قال كيروش: “لقاء المنتخب المغربي سيكون أول مباراة في المونديال، ونركز حاليا بشكل كبير على تخطي هذه العقبة، وبعد ذلك سنفكر في منتخبي إسبانيا والبرتغال”، مردفا: “ما هو أكثر أهمية بالنسبة لنا حاليا هو الفوز في أول مباراة”.

وأضاف مدرب منتخب إيران:”مع كل الاحترام لمنتخب البرتغال، سنواجه أولا المغرب ثم إسبانيا وفي المباراة الأخيرة سنلعب ضد البرتغال التي هي بلدي”.

من جهة أخرى، فضل كيروش، عدم الدخول في التكهنات بشأن النتيجة المرتقبة لمباراة إسبانيا والبرتغال، التي قد تجعل أحد الفريقين الأوفر حظا في العبور للدور الموالي، في حال تحقيق الفوز، فيما أن المنتخب المنهزم سيكون مجبرا على المباراتين الأخيرتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *