رياضة

بنعطية عن مباراة اليوفي والريال : إنه اغتصاب

لم يستسغ مدافع جوفنتوس، المهدي بنعطية، إعلان الحكم عن ضربة جزاء لفائدة ريال مدريد، ما حرم الفريق الإيطالي من التأهل لنصف نهائي كأس أبطال أوروبا.

لم يتردد المهدي بنعطية في التنديد بإعلان الحكم الإنجليزي عن ضربة جزاء، بعد نهاية المباراة بين جوفنتوس وريال مدريد قائلا : ” إنه اغتصاب، ماذا تريد أن أقول؟.. كنا نرغب في لعب هذا النوع من المباريات، من أجل إثبات أن مباراة الذهاب لم تعكس مستوى فريقنا”.

وقال “بكل صراحة، لعب الكثير من المباريات، لا يمكنك الإعلان عن ضربة جزاء في الدقيقة 93، إذا كان هناك احتكاك، فعن طريق الفخذ، لم يكن هناك دفع. لدينا انطباع بأنه تم اغتصابنا، كما فعلوا في العام الماضي مع بايرن عندما احتساب هدفين أو ثلاثة، رغم حالات التسلل”.

وأضاف ” أنا مشمئز، أكثر فأكثر، من عالم كرة القدم، سيبدو ما أقوله لاذعا، لكن عندما تقوم بمجهودات، لا يمكن لحكم أن يعلن عن ضربة جزاء في الدقيقة 93، والتلاعب بآمال الناس، لو ارتكبت الخطأ لاعترفت بذلك ».

وكان جوفنتوس متقدما بثلاثة أهداف لصفر على ريال مدريد بقلب بيرنابيو، قبل أن يعلن الحكم عن ضربة جزاء، سجلها رونالدو، وهو ما أثار غضب لاعبي جوفنتوس، وطرد الحارس بوفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *