ثقافة وفن

مشاهير مغاربة يدعمون عصام سرحان للفوز ب “ذا فويس” 2018

لم يتبق سوى أسبوعين فقط على تتويج فائز واحد باللقب ضمن”the Voice” بموسمه الرابع على قناة إم بي سي.

وفي عرض مباشر جديد نهاية الأسبوع الماضي، تنافس 12 مشتركاً للانتقال إلى مرحلة نصف النهائيات، فاختار الجمهور موهبة من كل فريق للتأهل إلى الأسبوع ما قبل الأخير من برنامج المواهب الأشهر في العالم العربي، فيما مارس المدرّبون حقهم في اختيار موهبة واحدة لآخر مرة، لأن من سيحدّد المتأهلين إلى الحلقة الأخيرة الأسبوع المقبل، هو الجمهور عبر التصويت المكثف للموهبة المفضلة لديه.

وقد تأهل إلى الحلقة ما قبل الأخيرة كل من خالد حلمي من مصر بتصويت الجمهور، وهالة مالكي من تونس من فريق إليسا، ثم يوسف السلطان من الكويت بتصويت الجمهور وآية دغنوج من تونس من فريق عاصي، ثم دموع من العراق  بتصويت الجمهور، وفيصل الأنصاري من البحرين من فريق أحلام، وحسين بن حاج من الجزائر -الجمهور- وعصام سرحان من المغرب من فريق حماقي، فيما اقصيت المغربية شيماء عبد العزيز من فريق حماقي.

اختيار حماقي لعصام سرحان الذي غني أغنية من تراث الطرب الأندلسي، خلال العرض المباشر،جاء على حساب المشاركة المغربية شيماء عبد العزيز، بعدما اختار الجمهور المشارك الجزائري الحسين ابن الحاج.

هذا وقد فاجأ الفنان المغربي حمزة البيض، البالغ 10 سنوات والفائز بالنسخة الثانية لذوفويس كيدز بعدما أعلن عن دعمه لسرحان وطلب من محبيه التصويت عليه.

كما ساند الفنان المغربي سعد لمجرد إبن بلده المشارك المغربي عصام سرحان المتسابق المغربي الوحيد ببرنامج”ذي فويس”، بعد وصوله لمراحل متقدمة من البرنامج.

ونشر لمجرد صورة لعصام سرحان عبر حسابه الرسمي، على “تويتر”، ورافقه بالتعليق التالي: صوتوا على هذا الفنان المغربي المتمكن عصام سرحان لأنه يستحق فعلا، بالتوفيق يا عصام”.

بدورها عبرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن مدى اعجابها بصوت المشارك المغربي عصام سرحان، الذي أطل في حلقة الاسبوع الماضي من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” في موسمه الجديد.

وقامت “بطمة” بنشر مقطع من مرور “سرحان” في برنامج “ذا فويس”، عبر حسابها على “سناب شات”، وكتبت في تعليقها عليه: “الله عليه يا ولد بلادي”، وأضافت عددا من القلوب ورايات المغرب، تعبيرا عن انبهارها بأدائه على المنصة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *