حوادث

بالفيديو..لحظة القبض على الشخص الذي أضرم النار في جسده بمرجان أكادير

شهدت أروقة مرجان اكادير، حادثا مؤسفا حيث أقدم شخص على إضرام النار في جسده  على الساعة الثانية من زوال يوم الأحد 3 يونيو 2018، بعد ضبطه متلبسا في محاولة سرقة لسلعة، لتطبق في حقه إدارة مرجان ذعيرة مضاعفة ثمن السلعة دون استلام البضاعة، فتمت مطالبته بأداء قيمتها (149درهما).

و أظهرت فيديوهات حصرية ل”مشاهد” رجال الأمن الخاص بمرجان يوقفون المدعو”أ،أيت،أ” وإرساله للمصلحة الخاصة لأداء الثمن المذكور، ليعود بعد نصف ساعة ويقدم على إضرام النار في نفسه بمدخل متجر مرجان بمدينة أكادير، ليتم إخماد الحريق وإنقاذ المعني بالأمر من طرف رواد المركب التجاري والأمن الخاص، إثر ذلك تم نقله بواسطة سيارة إسعاف على وجه السرعة إلى مستشفى الحسن الثاني بأكادير.

وحسب مصادر “مشاهد” فالمعني بالأمر، من مواليد فاتح يناير1988، ذو سوابق عدلية، كما تضيف المصادر ذاتها أن المعني بالأمر ضبط تحت تأثير مخدر “القرقوبي” حين اقترافه لمحاولة السرقة.

واستنادا إلى مصادر طبية بمسشتفى الحسن الثاني،فقد أصيب المعني بالأمر،بحروق خطيرة من الدرجة الثالثة على مستوى الوجه والعنق والرجلين،مما يستدعي نقله إلى مستشفى ابن طفيل بمراكش،متى حصلت إدارة مستشفى الحسن الثاني بأكادير،بالموافقة من نظيرتها بمراكش.

وقد حاولنا الاتصال بإدارة مرجان للاستفسار عن حيثيات الواقعة لكن دون الحصول على جواب، في انتظار ما سيسفر عنه البحث القضائي في الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *